طريقة الشراء من امازون السعودية بحساب أمريكي

يعتبر امازون من أشهر مواقع البيع الإلكتروني حول العالم، ولكن عند الشراء من الموقع من المملكة العربية السعودية، لا يمكن فعل ذلك إلا من خلال عمل بريد أمريكي، وهذا يجعل العديد يبتعدون عن الشراء من خلال امازون السعودية، دون أن يعلموا أن البريد الأمريكي يمكن تدشينه بسهولة ثم البدء في الشراء بشكل عادي.

طريقة الشراء من امازون السعودية بحساب أمريكي 2 12/9/2021 - 10:05 ص

شروط الشراء من امازون السعودية

هناك عدة شروط وضعها موقع امازون السعودية لقبول طلبات الشراء على مختلف أنواع المنتجات، سواء الملابس أو الأدوات الكهربائية أو المنزلية بشكل عام، وهذه الشروط سوف نعرضها في السطور التالية بنقاط بسيطة حتى يسهل الشراء من على امازون السعودية، وهذه الشروط كالتالي:

  • الشرط الأول، هو ضرورة امتلاك الشخص بطاقة ائتمانية سواء ماستر كارد أو فيزا لتنفيذ عملية الدفع بشكل إلكتروني عند الشراء.
  • الشرط الثاني، هو امتلاك بريد إلكتروني أمريكي وذلك لأن امازون لا يقبل الحسابات غير الأمريكية، ولذلك يجب عمل حساب أمريكي للتمكن من الشراء.
طريقة الشراء من امازون السعودية بحساب أمريكي 1 12/9/2021 - 10:05 ص
امازون السعودية

خطوات الشراء من امازون

وللشراء من موقع امازون السعودية، يجب اتباع الخطوات التي سنوضحها في السطور التالية، والتي من ضمنها إنشاء حساب أمريكي للتمكن من الشراء السريع واستلام المنتج من باب المنزل، وإليكم أسرع طريقة للشراء من امازون للمواطنين المتواجدين في المملكة العربية السعودية:

  • يجب تسجيل الدخول على موقع امازون السعودية عبر الضغط هنا،  ثم الضغط على خانة تسجيل الدخول الموجودة أعلى الصفحة على الجهة اليسرى، ثم الضغط على مستخدم جديد.
  • يجب ادخال البيانات المطلوبة من قبل موقع امازون لاستكمال تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك يجب اختيار خانة الخدمات الفردية لإنشاء حساب أمريكي على الموقع.
  • بذلك تكون عملية تسجيل الدخول على امازون السعودية مكتملة، والخطوة التالية هي الضغط مجددًا على خانة تسجيل الدخول ثم الضغط على حسابك، لإدخال العنوان لاستقبال المشتريات.
  • وعند التسوق، يجب الضغط على خانة إضافة إلى عربة التسوق الموجودة في صفحة كل منتج للبدء في الشراء.