طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة إلكترونيا

يمكن لجميع المواطنين المقيمين والوافدين الاستفادة من خدمة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة التي تقدمها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، حيث يستطيع أي مواطن التقدم إلي قطاع الأحوال المدنية من اجل استخراج الوثائق المفقودة إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلي مراكز وأقسام الشرطة المنتشرة بداخل الأراضي الحجازية.

طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة الكترونيا

الإبلاغ عن الوثائق المفقودة إلكترونيا

من خلال الدخول على رابط الإبلاغ عن الوثائق المفقودة الذي سوف نرفقه لكم بأسفل هذا المقال، لكي نوفر على جميع المواطنين بداخل المملكة الوقت والجهد عليهم للذهاب إلى المكاتب التابعة لقطاع الأحوال المدنية، حيث تحرص الوزارة على مواكبة العصر التكنولوجي في جميع القطاعات الأخري لكي تسهل على جميع الأفراد والشركات للحصول على أفضل الخدمات في اقل وقت ممكن عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية.

خدمة الأحوال المدنية السعودية

بعد الدخول على موقع الرسمي للوزارة يفضل الدخول على خدمات الأحوال المدنية، والتي تقدم خدمة حجز موعد من اجل الذهاب إلي المركز الشرطي لكي يبدأ المواطن بأجراء استخراج الأوراق والمفقودة بكل سهولة، ولكن يجب على المواطن الدخول أولا على بوابة ابشر لكي يقوم بإدخال بياناته الشخصية كما هو موضح بالصور التالية.

طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة إلكترونيا 1 21/7/2018 - 12:00 ص

خدمة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة

الأحوال المدنية الإبلاغ عن الوثائق المفقودة

سوف نوضح لكم طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة، أولا يجب الدخول على البوابة الإلكترونية لخدمات وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت من خلال الرابط الذي رفقناه لحضراتكم بعالية من ثم يقوم المواطن بتقديم بلاغ فوري عبر الموقع الإلكتروني عن الوثيقة التي فقدها إلكترونيا عبر بوابة ابشر الإلكترونية.

طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة إلكترونيا 2 21/7/2018 - 12:00 ص

طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة إلكترونيا 3 21/7/2018 - 12:00 ص

بعد الدخول على قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية تستطيعون الاستفادة من خدمة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة للمقيمين والوافدين، لكي أن يستخرج شهادات الميلاد والمفقودات الأخري بكل سهولة ويسر إلكترونيا حيث يتم استلام عبر وسيلة البريد السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.