طريقة استخراج النتائج الدراسية من خلال تطبيق توكلنا tawakkalna عبر ميزة إشعار التنبيه

تُنشر النتائج دائمًا بعد الاختبارات النهائية حتى يتمكن الطلاب من عرض نتائجهم بعد فترة وجيزة، ولا يعرف الكثير من الطلاب كيفية إظهار النتائج أو موعد إعلان النتائج، ولعدة سنوات مع إطلاق أنظمة خدمات الطلاب مثل نظام نور بالإضافة إلى مدرستي التي يتم استخدامها لتلقي النتائج واستخراجها سواء بالسجل المدني أو برقم الهوية، أصبح من الممكن للطلاب استلام نتائجهم إِلِكْتِرُونِيًّا من خلال تطبيق توكلنا.

استخراج النتائج الدراسية من خلال تطبيق توكلنا

أتاح تطبيق “توكلنا” خاصية الإشعار بالنتائج من للاستفادة من خدمة “إخطاري عند تحديث النتائج”. وهي خدمة جديدة تتيح للطلاب وحتى لأولياء أمورهم الوصول بشكل أسرع وأسهل إلى نتائجهم، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد.

كيف أحصل على نتائج من توكلنا؟

أولا وقبل كل شيء، أدخل تطبيق توكلنا، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وانقر على التالي، ثم سجل رمز التحقق الذي تلقيته عبر رقم هاتفك المحمول وانقر على التالي، ثم في الخطوة التالية، انقر على لوحة الخدمات واختر التعليم الخدمات، ثم ابحث عن نتائج الدراسة ضمن قائمة الخدمات المتاحة، لعرض النتائج واستخراجها، حدد خيار الإبلاغ عند تحديث النتائج بالضغط عليه.

استخراج النتائج الدراسية من خلال تطبيق توكلنا tawakkalna عبر ميزة إشعار التنبيه

تطبيق توكلنا لنتائج الطلاب

قد يكون الوقت متاحاً لاستخراج النتائج عن طريق تنزيل تطبيق توكلنا، وهو تطبيق معروف ومتعدد الأغراض أتاح مؤخراً خدمة إظهار نتائج الطلاب من خلال ميزة الإبلاغ عن النتيجة بمجرد الموافقة عليها، لذلك ابدأ بتحميل تطبيق توكلنا حسب الجهاز واستمتع بخدمة النتائج الآن.

  • قم بتنزيل آخر تحديث من تطبيق توكلنا في إصدار أندرويد.
  • قم بتنزيل آخر تحديث من إصدار تطبيق توكلنا، الذي يعمل على نظام iOS المتوافق مع أجهزة iPhone.
  • ويمكنك أيضاً تنزيل تطبيق توكلنا من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل هواوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.