طالب لوزير التعليم: “عادي لو ما درست برمضان“ والوزير يرد: “ما هو عادي لو غبت يوم رسبوك“- فيديو

فوجئ وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بأحد الطلبة وهو يقول له “عادي لو ما درست برمضان”، فكان الرد البديهي من معالي الوزير أيضا: “لا ما هو عادي لو غبت يوم رسبوك”، وكان ذلك خلال حفل تدشين النسخة الثالثة من دوري المدارس السعودية لكرة القدم، وذلك بمقر وزارة التعليم بالعاصمة السعودية “الرياض”، وكذلك النسخة الأولى للألعاب المختلفة للبنين والبنات، وبحضور وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

وحضر الحفل نائب رئيس اللجنة الأوليمبية، والبارالمبية السعودية، الأمير فهد بن جلوي بن مساعد، ونائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري، ومساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، ولفيف من مسؤولي وزارتي الرياضة والتعليم والاتحادات الرياضية في المملكة.

وزير الرياضة: نشكر وزير التعليم

طالب لوزير التعليم: “عادي لو ما درست بر

أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أن الدعم السخي الذي يحظى به مجال الرياضة في المملكة من خادم الحرمين وولي عهده مكن وزارة الرياضة من إطلاق مشروعات ومبادرات رياضية متنوعة، ومن ضمنها مشروع دوري المدارس بالتعاون المثمر مع وزارة التعليم، والذي يسهم في تنمية وتطوير المواهب الرياضية في مدارس التعليم العام.

وقدم وزير الرياضة شكره إلى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ قائلاً: “نشكر وزير التعليم على هذا التعاون المتجدد، والمثمر بين الوزارتين، ونتطلع إلى نجاحات واسعة، يحققها دوري المدارس”.

ومن جانبه أعرب وزير تعليم عن سعادته بتدشين دوري المدارس اليوم، وبالتعاون مع وزارة الرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.