عاجل “بالفيديو”.. إسقاط طائرة درون قرب القصر الملكي السعودي وسماع دوي إطلاق نار كثيف ورويترز تكشف مكان الملك سلمان

في نبأ عاجل أذاعته وكالات الآنباء السعودية منذ قليل اليوم السبت، أفادت تلك الآنباء بأن قوات الأمن السعودية قامت بإسقاط طائرة درون بدون طيار وبها كاميرات تجسس كانت تحوم فوق في منطقة القصر الملكي السعودي بمنطقة الخزامي في العاصمة الرياض، الأمر الذي يعد تطوراً خطيراً وربما تكون جماعة الحوثي وإيران وراء هذا الفعل الذي سيكون له ما بعده.

إسقاط طائرة درون

تفاصيل إسقاط طائرة درون بدون طيار قرب القصر الملكي السعودي

هذا وأكد المتحدث الرسمي باسم شرطة العاصمة السعودية الرياض أنه في تمام الساعة 19 و50 دقيقة مساءاً اليوم السبت، قامت بعض النقاط الأمنية في حي الخزامي بملاحظة وجود طائرة درون لاسلكية يتم توجيهها من بعد تحوم في منطقة القصر الملكي السعودي، الأمر الذي استدعى رجال الأمن أن يقوموا بالتعامل بحسب التعليمات المكلفين بها في هذا الشأن وتجري الآن الجهات المختصة تحقيقات موسعة حول هذا الأمر.

عاجل "بالفيديو".. إسقاط طائرة درون قرب القصر الملكي السعودي وسماع دوي إطلاق نار كثيف ورويترز تكشف مكان الملك سلمان 1 22/4/2018 - 12:00 ص

ومن جهة أخرى ووفق وكالة رويترز وقناة “روسيا اليوم” أفادت مصادر سعودية مطلعة ومسؤولة أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين، لم يكن متواجداً في القصر الملكي أثناء قيام قوات الأمن السعودية بالتعامل مع الطائرة والتي ما زالت مجهولة المصدر، وأكد المصادر أن الملك كان موجود بمزعته بالدرعية.

وننقل إليكم جزءاً من الفيديوهات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تكشف دوي وأصوات النيران.

https://www.youtube.com/watch?v=cUIBdHjAzPY