ضرب الرياض بالصواريخ الباليستية الإيرانية وقوات الدفاع السعودية تعترضها

ضرب الرياض بالصواريخ الباليستية الإيرانية وقوات الدفاع السعودية تعترضها 1 12/4/2018 - 9:36 مأفادت وكالة «رويترز» في نبأ عاجل، ضرب الرياض وسماع أصوات لانفجارات في عاصمة المملكة السعودية، كما أوضحت الوكالة أن صواريخ إيرانية استهدفت المملكة العربية السعودية وخاصة العاصمة الرياض ولكن اعترضت قوات الدفاع الجوي الصواريخ الإيرانية على الرياض.

وقالت قناة وشبكة «سكاي نيوز عربية»، حسب ما نقلته من وسائل إعلام المملكة السعودية: إن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت الصواريخ الإيرانية على السعودية وخاصة الرياض إذ أنه الحديث يدور حول إطلاق ميليشيات الحوثي تجاه «جازان» صواريخ إيرانية على السعودية بالرياض، في إفادة إلى أن قوات الدفاع الجوي السعودي أسقطت طائرة بدون طيار معادية، حاولت استهداف مطار أبها، كما دمرت صاروخا استهدف منطقة جازان في السعودية بالرياض.

ميلشيا الحوثي تضرب السعودية بصواريخ «بركان 2»

ويذكر أن ميليشيات الحوثيين اليمنية التابعة لإيران زعمت اليوم الأربعاء، أنها ضربت مقر وزارة الدفاع السعودية بصاروخ طراز «بركان 2 إتش».
وذكرت قناة «المسيرة» الذراع الإعلامية لميليشيات الحوثي، أن ما أطلقت عليه مسمى «القوة الصاروخية» ضربت وزارة الدفاع السعودية وأماكن أخرى بالرياض بصواريخ إيرانية على السعودية وخاصة الرياض بركان 2 إتش.
وأفادت قناة «الإخبارية» السعودية في وقت سابق، أن قوات الدفاع الجوي السعودية دمرت صاروخا باليستيا إيرانيا أطلقته ميليشيات الحوثي باتجاه الرياض.