ضاحي خلفان يستفز أمير سعودي بارز بتغريدة حول إيران والأمير يُذكّره باحتلالها لجزر الإمارات

قام نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بكتابة تغريدة حول إيران استفزت أحد أمراء المملكة العربية السعودية مما جعله يرد عليه، وذلك بالرغم من معرفته بعداوة المملكة مع طهران كونها أحد مصادر السلاح في اليمن والتي يتم به مهاجمة الأراضي السعودية، وخاصة المناطق الحدودية.

ضاحي خلفان يستفز أمير سعودي بارز بتغريدة حول إيران

ضاحي خلفان يستفز أمير سعودي بارز بتغريدة حول إيران

ضاحي خلفان يستفز أمير سعودي بارز بتغريدة حول إيران والأمير يُذكّره باحتلالها لجزر الإمارات 1 20/8/2021 - 11:56 م

وانتقد خلفان في تغريدته على حسابه الخاص بتويتر كل من يفكر في زعزعة أمن واستقرار الدولة الإيرانية، واصفاً إيران بأنها دولة جوار وأنه من الخطأ زعزعة أمنها، ومعروف عن قائد شرطة دبي أنه يؤيد التعاون مع إيران أو إسرائيل أو أي دولة كانت طالما أن هذا يساهم في استقرار دول الخليج، وهذا ما أشار إليه في تغريدة سابقة له عن التغريدة التي رد عليه فيها الأمير السعودي.

وبعد تغريدة ضاحي خلفان عن إيران، استفزت كلامته الأمير السعودي سطام آل سعود، ورد عليه قائلاً، أن إيران لا تحترم دول الجوار وأن إيران تزرع الفتن والدسائس، وأكبر دليل على زعزعتها لأمن دول الجوار هي احتلالها لجزر الإمارات، وأردف قائلاً أنه لا يتمنى زعزعة أمن أو استقرار أي دولة، لكن ما تفعله في المنطقة لا يجب أن نكون مثاليين معه.

اقرأ أيضاً:

وكانت وكالة رويترز قد أشارت إلى وجود اتصالات مستمرة بين كل من طهران والإمارات في محاولة من الأخيرة لتهدئة الأوضاع بعد الهجوم الي حدث في 2019 على ناقلات النفط.

ضاحي خلفان يستفز أمير سعودي بارز بتغريدة حول إيران والأمير يُذكّره باحتلالها لجزر الإمارات 2 20/8/2021 - 11:56 م



اترك تعليقا