ضاحى خلفان في تعليق ناري على قطر بعد نفيها طلب تدويل الحج

علق رئيس شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان بسخرية لاذعة على إنكار وزارة الخارجية القطرية مانسب إلى الدوحة من طلبها تدويل الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية.

ضاحى خلفان في تعليق ناري على قطر بعد نفيها طلب تدويل الحج 1 31/7/2017 - 7:22 م

وسخر خلفان من نفي قطر هذا التصريح بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “قائلا”بالنسبة لتدويل الأماكن المقدسة، نفي وزير الخارجية القطري أن يكون أحدا من المسئولين القطريين قد صرح بذلك من أين جاءت الجزيرة بهذا الخبر.. اختراق، والاختراق لازم يكون إماراتي..وإلا مايكون اختراق “.

وأضاف خلفان في تغريدته “الاعتراف بالخطأ يحتاج إلى شجاعة أدبية.. مع احترامي الشديد لوزير الخارجية القطري فإن إدارته للازمة على المستوى الخارجي تصعيدي واستفزازي، يطلب التفاوض ويؤجج المواقف وهذا يتنافي ومبدأ التفاوض ”

واستطرد ضاحي خلفان في تغريدة أخرى “في قطر لاشيء يحفز على التفاؤل بحل الأزمة.. قطر في الحقيقة تريد أن تؤجج الحكم في دول الجوار بعد أن هدت حيل الدول العربية الكبرى، أنتم أيها الخليجيين تتعاملون مع مشروع قطرانيلي، في دولة كقطر في الوضع الحالي التي تتبع سياسة البطيخ ستجد أنك تتعامل مع منافيخ.. ركب الغرور رؤوسهم”

والجدير بالذكر أن رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان اعتاد على مهاجمة الإرهاب والدول التي تقف وراءه، ووله العديد من المواقف والتدوينات التي تعبر عن موقفه، وكان له مواقف عديدة مع الاخوان وتعليقات فاضحة لخططهم واهدافهم المعلنة والغير معلنة في فترة توليه منصب رئيس الشرطة، وبعد تركه الخدمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.