“سارة الودعاني “بدون حجاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي…بين مؤيد لها ومعارض

بعد أيام قليلة من نشر صورتها وهي حامل قامت خبيرة التجميل سارة الودعاني بنشر صورتها مرة أخرى ولكن هذه المرة “بدون حجاب” على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما ادهش متابعيها، كما أثارت هذه الصورة الكثير من الجدل والغضب من النشطاء السعوديين، وهذا الأمر أدي إلى تصدر اسم سارة الودعانى في محركات البحث خاصة في دول الخليج العربي، لذلك أعتقد البعض بانها تقوم بذلك بسبب شهرتها والبعض الأخر يرى أنها نشرتها بدون قصد.

"سارة الودعانى " بدون حجاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض

سارة الودعاني بدون حجاب

نشرت النجمة سارة الود عانى لأول مرة صورة لها على (الانستجرام) بدون حجاب مما أدي إلى تعجب متابعيها وبعد ذلك بساعات قليلة قامت بحذفها، و بحسب تعليقات متابعيها فهي المرة الأولي التي تقوم بنشر مثل هذه الصورة.

من هي سارة الود عانى :

سارة الود عانى اكتسبت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور نجاحها في “المكياج السينمائي”، وهي فتاة سعودية استطاعت أثبات موهبتها في المجال التي تحبه، كما فازت بالعديد من الجوائز المحلية والعربية واشتركت في بعض المعارض لندن وباريس ، وكانت بداية شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و من خلال هذه المواقع حصلت على العديد من المتابعين ومحبين أعمالها.

سارة الودعانى
سارة الودعانى

ماذا كان رد فعل متابعيها

و قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة بصنع هشتاغ # سارة_الودعانى وكان تفسيرهم على ما فعلته أنها تريد الشهرة وأثارة النقاش والجدل حولها.

وانقسم متابعي سارة الود عانى بين مؤيد ومعارض فالبعض يري أنها قد نشرت هذه الصور بدون قصد منها وإهمال، و لكل شخص حرية نشر ما يريده  كما أنها حريصة جداً على حجابها، والبعض الأخر يري أنها تستغل هذه المواقف لزيادة شهرتها بين الناس.

https://twitter.com/Ihaif_a/status/1071438267000733698

معارضين لصورة سارة الوعانى بدون حجاب
معارضين لصورة سارة الوعانى بدون حجاب

ماذا كان رد فعلها

وقامت سارة الود عانى  بحذف صورتها بعد ساعات قليلة من نشرها، وإلى الآن لم ترد سارة الود عانى على تعليقات متابعيها على الانستجرام.