صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ 100 ألف مستفيد جديد

صندوق التنمية العقارية أعلن عن اصدار الموافقات الفورية ل100 ألف مستفيد جديد من المسجلين على قوائم الانتظار يمثلون كامل مستهدفات الصندوق للعام 2019. ولذلك تتقلص القائمة بنسبه 75 بالمئة تمهيدا للانتهاء من كامل قائمه الانتظار في مهايه عام 2020،  والمشرف العام أوضح على صندوق التنمية العقارية خالد بن محمد العمودي، أن صندوق التنمية العقارية على استعداد لاستقبال طلبات الدعم لكافه قائمه ال 100 ألف مستفيدا مستندا على اكتمال وجاهزية الحلول التمويلية والخدمات لدي الصندوق والجهات التمويلية المشاركة.

صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية ل100 ألف مستفيد جديد.
صندوق التنميه العقاري
صندوق التنميه العقاري

وأضاف العمودي أن من الخدمات والحلول التمويلية التي ساهمت ف تقليص القوائم خدمه “عجلها “، وخدمه” المستشار العقاري “والتي رفعت عقود المستفيدين في الربع الرابع من 2018 بنسبه 8% من أجمالي العقود التمويلية التي تم توقيعها.

وحول تحقيق مستهدفات السنه الجديدة (2019)، أشار العمودي الي أن صندوق التنمية العقارية سيستمر ف العمل على المحاور الرئيسية التي مكنت الصندوق من تحقيق انجازات غير مسبوقة خلال عام 2018، مؤكدا مواصلة الصندوق لجهوده في الحملات التفاعلية لزياده تعريف المستفيدين بمنتجات الصندوق وممكناتها.

وختم العمودي حديثه قائلا: “أن العام الجاري 2019م سيشهد المزيد من العمل لتأهيل فروع الصندوق في مختلف مدن المملكة للتحول الي فروع ذكيه، بعد أن أفتتح الفرع الذكي الأول في مدينه الرياض”.