صندوق التنمية العقارية يصدر موافقة فورية ل100 ألف مستفيد جديد

أعلن صندوق التنمية العقارية عن إصدار الموافقة بشكل عاجل ل100 ألف مستفيد جديد من المسجلين في قائمة الانتظار، ونجد أنه وفقا للموافقة هذه فيكون تقلص نسبة قوائم الانتظار الي 75%، وسيتقلص بشكل تدريجي على مدار عام 2019 حتى تنتهي قوائم الانتظار بشكل نهائي في 2020، ولمعرفة المزيد من التفاصيل التي تتعلق بصندوق التنمية العقارية من خلال متابعة موقعنا نجوم مصرية.

صندوق التنمية العقارية يصدر موافقة فورية ل100 ألف مستفيد جديد 2 19/1/2019 - 1:39 ص

وأشار المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي الي أن الصندوق  على استعداد كامل لاستقبال طلبات الدعم الخاصة بال100 ألف مستفيد جديد، كما أنه أوضح أن الحلول التمويلية والخدمات لدي الصندوق على أكمل استعداد، ومن خلال متابعة هذا المقال يمكنكم معرفة الخدمات التي عرضها صندوق التنمية العقارية.

كما أنه أضاف أن الخدمات والحلول التمويلية ساهمت بشكل كبير في مساهمة تقليص القوائم، وذلك من خلال خدمة عجلها التي قدمها الموقع في العام الماضي وكذلك خدمة المستشار العقاري، فقد شاركوا بشكل فعال حيث ساهمت في الربع الرابع في عام 2018، فقد رفعت عقود المستفيدين بنسبة 8% من إجمالي العقود التمويلية التي تم عقدها، أما فيما يتعلق للعام الحالي 2019 فسيستهدف المحاور الرئيسية التي ساعدت في تحقيق إنجازات هائلة في العام الماضي، مؤكدا على استمرارية جهود الصندوق لزيادة تعريف المستفيد.

الفروع الذكية للصندوق العقاري:

بعد أن افتتح خالد العمودي المشرف العام الفرع الذكي الأول في مدينة الرياض، أوضح أنه خلال هذا العام الميلادي الجديد 2019 سيشهد المزيد من العمل والجهود الكبيرة من أجل تأهيل فروع الصندوق في مختلف مدن المملكة للتحول إلى فروع ذكية.

البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني:

أتاحت البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني التابع لوزارة الإسكان خدمة اختيار المخطط السكني المناسب، على أن يقوم المستفيد باختيار المخطط الخاص بالأرض للسكن وفقا لرغباته واحتياجاته، وذلك بهدف تيسير وتسهيل الحلول الإلكترونية الكلمة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وتوفير المزيد من الخدمات الالكترونية لخدمة المملكة، فقد وفرت البوابة الإلكترونية حتى الآن 27 مخططا تتضمن أكثر من 46 ألف قطعة أرض مجانية.

صندوق التنمية العقارية يصدر موافقة فورية ل100 ألف مستفيد جديد 1 19/1/2019 - 1:39 ص
برنامج سكني
مخططات سكنية جديدة

خطوات تفعيل خدمة اختيار المخطط السكني:

  • زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني.
  • اختيار الحلول السكنية.
  • الضغط على خيار الأراضي السكنية المجانية.
  • اختيار المخطط المناسب.

وبذلك يكون المستفيد قد انهي نموذج التسجيل قبل التوجه لزيارة الفرع، وانهاء الإجراءات الأخيرة للحصول على الأرض، والاستفسار يرجي ترك تعليقاتكم وستجدون سرعة الرد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.