صحة خبر تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي 1441

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي في ساعات القليلة الماضية، خبر تمتد إجارة العيد الوطني السعودي الـ 89، تسأل المواطنين عن حقيقة الأمر عبر تطبيق تويتر عن هل ما تم نشره تحت وسوم”تمديد إجازة اليوم الوطني” عبر تويتر صحيح أم لا؟.

صحة خبر تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي 1441 1 23/9/2019 - 9:58 م

خبر تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ89

من المقرر أن تنتهي إجازة اليوم الوطني اليوم على أن يكون الدوام يوم غد الثلاثاء، لكن طالب الجميع عبر تويتر بتمديد الإجازة.

وذلك لأخذ وقت من الراحة، لأنه سوف تنتهي الإحتفالات اليوم ما بعد منتصف الليل بـ ساعات، وهذا ما يجعل هناك صعوبة بالحضور والاستيقاظ مبكراً يوم غدٍ، مما جعلهم يطلبون في تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 89.

ولكن الخبر الذي تم نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا صحة منه، وليس هناك أي تصريح من أي جهة رسمية حول صحة خبر تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي لعام 1441، حيث من يقرر تمديد الإجازة هي وزارة الخدمة المدنية وحتى لأن لم تصدر عنها ما يتعلق بهذا الأمر وتبقى هذه الأخبار مجرد شائعات لا صحة منها، وقالت الخدمة المدنية أنه يجب التوجه غداً إلى أماكن العمل والدوام الرسمي دون تأخير ويجب التأكد من المصادر الرسمية قبل نشر أي خبر يخص تمديد الإجازة.

مازالت إحتفالات المملكة قائمة، وإطلاق الألعاب النارية، وهناك إبتهالات وفرحه من قبل المواطنين بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89.

تحديث: لم تعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ولا حتى وزارة الخدمة المدنية عن أن يوم الثلاثاء سيكون عطلة رسمية لكافة الموظفين، وقد دعت الوزارة كافة الموظفين إلي الإلتزام بالدوام والحضور في مواعيدهم، لكي يتسنى لهم القيام بأعمالهم على أكمل وجه.