صالح يهدد السعودية بـ 400 الف جندي

هدد الرئيس اليمني المخلوع “على عبد الله صالح” المملكة العربية السعودية بدعم جبهات القتال في كلا من عسير وجيزان ونجران بقرابة 400 الف جندي وضباط وصف من الذين احيلو وسُرحو من الخدمة جراء هيكلة الجيش اليمني التي قام بها الرئيس اليمني هادي.

صالح يهدد السعودية

صالح يهدد السعودية

وقال صالح أن ما يصل إلى 400 الف ضابط وصف ضابط وجندي سيتحركون بإسلحتهم لدعم وتعزيز جبهات القتال في كلاً من جيزان وعسير ونجران على الحدود مع السعودية وذلك اعتراضاً على الهيكلة العسكرية الأخيرة لجيش اليمن التي قام بها هادي.

وخلال المؤتمر الشعبي العام بصنعاء القى صالح كلمة قال فيها، “نحن نتجه ببنادقنا ومدافعنا إلى جبهات القتال وانتم تعرفون جيداً اي جبهات اقصد، انها الجبهات مع السعودية التي تقود ضدنا تحالف بربري غاشم حاشدة معها 17 دولة معتدية وليس 14 أو 16 وفي مقدمة هذه الدول الولايات المتحدة واسرائيل وبريطانيا.

خصومات حصرية من شركة سوق

كما دعا صالح في كلمته قبائل طوق وباقي قبائل صنعاء وباقي المحافظات اليمنية بضرورة التوجه إلى جبهات القتال باسلحتهم على الحدود مع السعودية محذراً اياهم من الاستعراض الزائ، مضيفاً أن ما يحدث في اليمن اليوم من قتل المواطن اليمني لأخيه اليمني هو نتاج مخطط قديم رسم عام 1962 بعد قيام الثورة، وقال، بيجبولهم شوية فلوس ويدفعو لهم ويقولو هؤلاء يمنيين مرتزقة، احنا مش مرتزقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أبوبيلسان الفيفي
    أبوبيلسان الفيفي يقول

    عليك اللعنه أيها الخسيس الخائن ألم تدري من قام بعلاجك أيها الخنزير السعوديه من أستقبلتك لم تقدم أي دوله في العالم ع علاجك ،،نسأل الله أن يعجل بموتك