شعيب راشد يقصف جبهة حملة #شعيب_يسيء_للسعوديه بـ 8 تغريدات

قصف شعيب راشد جبهة حملة #شعيب_يسيء_للسعوديه بـ 8 تغريدات إن جاز لنا التشبيه فقد رد على منتقديه بصورة بالغة الروعة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016.

شعيب راشد يرد بقسوة على منتقديه

بدأ شعيب راشد بتغريدته التالية :

حبي للسعودية وأهلها وقادتها أمر أعتز فيه وهو غير قابل للمزايدة، أقدم خالص اعتذاري على ما أسيئ فهمه، وسامح الله كل من لفق ودلس.

ثم قال موضحًا موقفه من بعض التغريدات القديمة على حساب تويتر

وأصدقكم القول بأني لا أعلم كيف تمت كتابة التغريدات بتواريخ قديمة باسمي، والأخوة التقنيين يبحثون الآن في الموضوع

وأضاف الشاب الكويتي الشهير

للتوضيح: موقفي من القضية السورية هو موقف جميع الحكومات الخليجية “دعم ومساعدة اللاجئ السوري”، ورحلاتي موثقة بحمدالله في اليوتيوب وانستقرام.

وتابع مقدم برنامج شوار شعيب

أمن السعودية هو أمن للخليج والعالم الاسلامي، ما يمسه يمس أمن الكويت حيث شعبي وأسرتي، وأي محاولة لزعزعة الأمن سنكون أول من يتصدى لها.

وتكلم عن الحملة الممنهجة ضده قائلًا
ساءني في هذه الحملة الممنهجة تزامنها مع ما عشناه من أجواء حميمية خليجية في ملتقى #مغردون والذي عزز الروابط الأخوية الخليجية المعروفة

واستطرد متحدثًا عن الشائعة المثارة ضده

ساءني أيضاً سهولة التنمّر الالكتروني الذي حدث قبل سماع وجهة نظري في الموضوع دون التثبت من حقيقة ما نشر

وأنهى حديثه بالآية القرءانية
﴿يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين﴾

إلى هنا انتهت تغريداته الدفاعية عن نفسه ثم أرسل شكرًا للسعوديين قائلًا:
شكراً لكل من أحسن الظن فيني وكتب على هاش تاق:
#شعيب_يحب_السعودية ?

يذكر أنه تصدر هاشتاج #شعيب_يسيء_للسعوديه موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” على شبكة الانترنت وأثار الفتنة بين السعوديين حيث اتهم البعض شعيب راشد مقدم برنامج سوار شعيب على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

وصدّر الكثير من الأشخاص على “تويتر” تغريدات “مفبركة” لـ شعيب راشد وهي عارية تمامًا عن الصحة فقد تابع موقع “نجوم مصرية” الحسابات الرسمية لشعيب على كل من مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، و“فيسبوك”، و“انستغرام” ولم نجد له أي تغريدات تهاجم أو تسيء للسعودية أو الشعب السعودي.

و شعيب راشد هو شاب كويتي تخرج من جامعة الكويت، قسم الاعلام تخصص صحافة، وأصبح مشهور جدًا عام 2013 على موقع انستجرام حينما كان يقدم بعض البرامج الترفيهية ولاحقًا بدأ يسوق للأعمال الخيرية ثم عاد لإنتاج برامج على شبكة يوتيوب.
 

برنامجه الأشهر هو برنامج (سوار شعيب) وأنشأ شركة عام 2012 اسمها (أوو ميديا) التي كان يملكها الاعلامي عبد الوهاب العيسى، وعمل فيها نائبًا للمدير التنفيذي ومدير للعمليات في الشركة لمدة عام وهي شركة اعلانات تويتر عبر المشاهير وتمكن شعيب من اقناع 15 اعلاميًا كويتيًا للموافقة على الاعلان للشركات عبر التغريدات بطرح مختلف.