متى بدأ الهجوم على شعيب راشد ولماذا.. وبماذا رد شعيب على اتهامه بالاساءة للمملكة العربية السعودية

شعيب راشد / شغل الاعلامي الشاب شعيب راشد الرأي العام السعودي على نحو مفاجيء لا سيما رواد موقع التواصل الاجتماعي الاشهر بالسعودية “تويتر”.
وخلال ساعات قليلة تصدر وسم #شعيب_يحب_السعوديه الذي أطلقه مغردون على موقع التغريدات القصيرة “توتير” ليتنافس مع الوسم السابق #شعيب_يسيء_للسعوديه.

شعيب راشد ما بين #شعيب_يسيء_للسعوديه و #شعيب_يحب¬_السعوديه

اقرأ ايضًا:

#شعيب_يسيء_للسعوديه هاشتاج يثير الفتنة بين السعوديين والمتهم لم يرد بعد

شعيب راشد ما بين #شعيب_يسيء_للسعوديه و#شعيب_يحب¬_السعوديه
شعيب راشد ما بين #شعيب_يسيء_للسعوديه و#شعيب_يحب¬_السعوديه

متى بدأ الهجوم على شعيب راشد ولماذا؟

وكان الاعلامي الشاب قد قام بزيارة سريعة للملكة العربية السعودية بالامس ليشارك في ملتفي “مغردون 2016” الذي يقام هذه الايام بالمملكة، حيث يُعد شعيب راشد من ألمع نجوم مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بعدد لا نهائي من المتابعين من داخل الكويت وباقي دول الخليج العربي.
ومن منصة الجلسة الرئيسية للملتقى الذي نظمته مؤسسة “مسك” تحدث شعيب أمام الحضور من الوزراء والمسؤولين الخليجيين البارزين وعلى رأسهم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد السعودي.
ولم يهنأ شعيب بهذا التقدير كثيرًا فعقب الملتقى قامت ضده حملة شرسة على موقع تويتر، نشر المشاركون فيها تغريدات نُسبت له وصفوها بالمسيئة للملكة، وادعو أن راشد قد دونها منذ سنوات، مما دعا مؤيديه للرد بتدشين وسم #شعيب_يحب_السعوديه.
ربما كانت المرة الاولى التي التفتت فيها انظار السعوديين للاعلامي الشاب شعيب راشد هي عندما زار مدينتي النماص وتنومة الواقعتين جنوب المملكة، وصور بهما بعض مقاطع الفيديو القصيرة، فظهرت المنطقتين في مواقع التواصل بعد أن كانتا في غيبة عن وسائل الاعلام.

رد شعيب راشد على اتهامه بالاساءة للملكة:

وبعد أن اصبح شعيب راشد حديث المغرديين السعوديين صباح اليوم، ظهر ليرد على ذلك الهجوم، ونفي أن يكون قد بدر منه أية اساءة بحق المملكة التي لم ينفك طوال ايام الزيارة من التعبيرعن إعجابه بها وبشعبها.
كذلك شكر شعيب كل من ساهم في وسم #شعيب_يحب_السعودية حيث كتب:
“شكراً لكل من أحسن الظن فيني”
#شعيب_يحب_السعودية
شعيب راشد هو اعلامي كويتي ولد عام 1983 واشتهر على شبكات التواصل الاجتماعي بطرحه الايجابي للقضايا وسخريته من الواقع، قدم العديد من البرامج على انستجرام ويوتيوب حوت رسائل اجتماعية ونفسية تهدف إلى تغيير السلبيات في العالم العربي.