شروط وظائف جامعة الأمير سطام ورابط التقديم

أعلنت جامعة الأمير سطام التي توجد في وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية، عن وجود وظائف في كلية الآداب والعلوم، مشيرة إلى أن التقديم مفتوح حتى يتم الوصول إلى عدد الأساتذة المطلوب في تخصص اللغة العربية، والهدف من هذه الوظائف هو زيادة فرص العمل في المملكة وحاجة قسم اللغة العربية لمعلمين في الفصل الدراسي الأول 1443.

وظائف جامعة الأمير سطام

وظائف جامعة الأمير سطام

وأوضحت جامعة الأمير سطام المتواجدة في وادي الدواسر، أن قبول المتقدمين في وظائف قسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم، يعتمد على مدى توافر الشروط الموضوعة بهم، حيث أن هناك 5 شروط يتم من خلالهم القبول أو الرفض، ومن هذه الشروط، الجنسية التي يحملها الأستاذ المتقدم، وإليكم الشروط بالكامل:

  • الشرط الأول من شروط وظائف جامعة الأمير سطام، هو أن يكون الشخص المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
  • الشرط الثاني من شروط وظائف كلية الآاب جامعة الأمير سطام، هو أن يكون الشخص المتقدم يقيم في محافظة وادي الدواسر أو محافظة أخرى قريبة.
  • الشرط الثالث، هو حصول المتقدم على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراة، ولكن الأولوية ستكون للدكتوراة والماجستير.
  • الشرط الرابع هو أن يكون المتقدم قادر على الالتزام بالجدول الدراسي الخاص بقسم اللغة العربية مع حضور جميع الاختبارات التي تتم على مدار العام والنهائية.
  • الشرط الخامس هو ضرورة النجاح في المقابلة الشخصية والاختبارات التي سيخضع له المتقدم داخل الجامعة.

رابط التقديم في وظائف جامعة الأمير سطام

ويمكن التقديم بسهولة في وظائف قسم اللغة العربية جامعة الأمير سطام، من خلال الدخول على موقع الجامعة قسم الوظائف، وإدخال البيانات المطلوبة، من الاسم والمؤهل الدراسي ورقم الهاتف والوظائف التي تم الالتحاق بها سابقًا، وإمكانية التفرغ للعمل بالتدريس، وفي حالة القبول، يتم تحديد موعد للمقابلة والاختبار التحريري.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.