موقع شركة جدارة للاستقدام وتوفير الخدمات العمالية بالسعودية

تعتبر شركة جدارة للاستقدام والخدمات العمالية، من أهم شركات استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية، فتساعد السعوديين على إيجاد العمالة المناسبة لأي وظيفة متاحة لديهم، حيث تقوم شركة جدارة باستقدام العمالة من عدة دول حول العالم، وهي الدول المصرح بها مثل سيريلانكا والفلبين والهند والمغرب، بجانب استقدامها لعمال وفنيين ومهندسين وكذلك صيدليين وأطباء وأخصائيين وممرضين وممرضات لمختلف المؤسسات.

شركة جدارة للاستقدام والخدمات العمالية

شركة جدارة للاستقدام

فشركة جدارة للاستقدام هي شركة مرخصة ومعتمدة من وزارة العمل السعودية، وتهدف الشركة إلى المساعدة في تقديم حلول وبدائل للأعمال الحديثة والمبتكرة، حتى تساعد الشركات والمؤسسات المختلفة والتي تعمل في السوق السعودي، لتمكنها من تطبيق السياسة التي تتبعها الدولة في هذا المجال.

كما أن شركة جدارة تعمل على تنفيذ برامج توظيف تخص السعوديين وتطبق برامج تدريب تنتهي بتوفير وظائف للشباب، من أجل المشاركة في تطوير ونهضة المجتمع السعودي وتقدم اقتصاد المملكة، حيث يمكن للشباب السعودي إرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم على موقع شركة جدارة للاستقدام اضغط هنا.

شركة جدارة للاستقدام وتوفير الخدمات العمالية
شركة جدارة للاستقدام

وتقوم الشركة باستمرار بالإعلان عن توفير العمال والعاملات حتى توفر العمالة لمن يحتاجها من الأسر أو المؤسسات السعودية، وكانت قد أوضحت الشركة أن توفير الأيدي العاملة في المجتمع السعودي كان بمثابة عائق خطير، يقف عقبة في طريق التقدم والازدهار، لذلك عمدت الشركة على توفير الحلول والعمالة المناسبة، حيث تثوم بعمل دراسة حول الحالة حتى تخرج بنتائج مجدية.

خدمات جدارة العمالية

فأوضحت شركة جدارة للاستقدام أنها تقوم بتطبيق أعلى المقاييس حتى تختار أفضل الكفاءات، وتعمل على مساعدة أصحاب العمل حتى يختاروا الأفضل والأكفأ، فشعارهم اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب، كما توفر الشركة وسيلة للتواصل معها عبر أرقام الهاتف الخاصة بها أو عن طريق موقعها الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن شركة جدارة لها عدة فروع تقوم بتغطية المملكة العربية السعودية بأكملها، فوصل عدد فروعها إلى 26 فرع، بالإضافة إلى عملائها وفروعها المنتشرة في مختلف دول العالم، وتتعامل الشركة مع كبرى الشركات العالمية في أنحاء العالم، وتهدف من خلال عملها إلى تحقيق التميز والريادة في خدمات الأيدي العاملة.

حيث تقوم الشركة بالربط بين كل من قطاع وسوق الأعمال وبين الشباب في المجتمع السعودي، بجانب توفيرها للعمالة الوافدة لكل المؤسسات والأفراد الذين يكونوا بحاجة إليها، فشركة جدارة للاستقدام تقوم بعمل دراسات استقصائية لسوق العمل حتى توفر أفضل الهدمات لعملائها.

ومن ضمن الأهداف التي تعمل وفقها شركة جدارة للاستقدام، هي أنها تتحمل المسئولية على عاتقها بدلًا من عملائها، وذلك حتى تتمكن من أن تقدم لهم أفضل خدمة ممكنة، ويحصل على العمالة التي يريدها وفقًا للشروط والمعايير العالية لتحقق بذلك الشركة هدف عملائها دون أدنى معاناة منهم.



عرض التعليقات (1)