شركة المرابحة المرنة توفر تمويل شخصي 250 ألف ريال بدون تحويل الراتب

تقوم شركة المرابحة المرنة بالحرص على تقديم تمويلات مميزة تتماشى مع جميع أحكام الدين الإسلامي، كما تحرص على أن تقوم بسد الاحتياجات الشخصية، ولكن يجب أن يتم استيفاء مجموعة من الشروط الخاصة بالشركة المرابحة وذلك باتباع خطوات بسيطة وسرعان ما سيتم الاستفادة من التمويل وسيتم إنجاز كافة الإجراءات.

شركة المرابحة المرنة

تمويل الأفراد من شركة المرابحة المرنة

كما أن شركة المرابحة المرنة تحرص على أن تقوم بتقديم العديد من الخدمات إلى جميع الفئات السعودية والوافدين المتواجدين في المملكة العربية السعودية كما أنها تقوم بتمويل للأفراد وهو عبارة عن تمويل شخصي تبدأ قيمت من خمسة آلاف ريال سعودي حتى 250 ألف ريال سعودي دون تحويل الراتب إلى الشركة بشرط أن تكون قيمته 3 آلاف جنيه للموظف الحكومي و6 آلاف جنيه للموظف في القطاع الخاص.

كما أنها تحرص على تقديم تمويل تأجيري للسيارات فيمكن أن تحث الاحتياجات من خلال شراء سيارة أو سلع تأجيريه كالمعدات والأجهزة وبكل سهول يمكن الحصول على خدمات الشركة التمويلية بأوراق بسيطة للغاية من السهل توافرها.

مميزات تمويل شركة المرابحة المرنة 250 ألف ريال سعودي

  • كما تقوم شركة المرابحة بتوفير فرص لقرض شخصي، تكون قيمته كحد أدنى من 5 آلاف ريال سعودي أما الحد الأقصى يمكن أن تصل قيمته إلى 250 ألف ريال سعودي.
  • كما أنها تقوم بتوفير العديد من الخيارات الخاصة بالسداد، كما أنها توفر مرونة في التعامل فقد تصل فترة السداد إلى 60 شهر ما يعادل الخمس سنوات.

شروط الحصول على تمويل الأفراد من شركة المرابحة

  • من الشروط أن يكون الراتب لا يقل عن 3 آلاف ريال سعودي لمن يعمل في القطاع الخاص، في حين أن الراتب الحكومي 6000 ريال سعودي للعامل في القطاع العام.
  • أن يكون عمر من يتقدم لا يقل عن 18 عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.