شركة الكهرباء السعودية تعلن عن حاجتها لموظفين في كل المجالات وإليكم الشروط وكيفية التقديم

شركة الكهرباء السعودية أعلنت عن حاجتها لموظفين في جميع المجالات لتحقيق رؤية المملكة المستدامة 2030 وذلك للرجال للعمل في المركز الرئيسي بمدينة الرياض، ومنطقة القصيم، والعاصمة السعودية جدة، والمنطقة الوسطى.

فرص عمل في شركة الكهرباء السعودية كيفية التقديم

كيفية التقديم في وظائف شركة الكهرباء السعودية:

أولًا: ادخل على الرابط التالي: https://career2.successfactors.eu/career?company=1210296P&career_ns=job_listing_summary&navBarLevel=JOB_SEARCH&_s.crb=%2FlDIsXRusQCpU8wirCTmTBPw8Aw%3D

عفوًا لأن الرابط طويل لكنه رابط توظيف الشركة السعودية للكهرباء بعد ذلك ستجد مجموعة من الوظائف وهي مكتوبة باللغة الانجليزية لكن موقع (نجوم مصرية) سيساعدكم على التقديم:

وظائف شركة الكهرباء السعودية 2016
وظائف شركة الكهرباء السعودية 2016

ستجد أول وظيفة مطلوبة هي وظيفة Transmission Engineer Electrical وهي متوافرة في الغربية فرع جادة وبالضغط عليها يمكنك الدخول والتقديم بكل سهولة.

ووظيفة أخرى هي وظيفة Regulatory analyst وهي متوافرة في المركز الرئيسي للشركة بالرياض، وهناك وظيفة أخرى بعنوان Transmission Engineer (Engineering and Design) وهي متوافرة في الغربية فرع جدة الرئيسي.

ووظيفة أخرى هي Loss Prevention Engineer C بالوسطى المركز الرئيسي مبنى المن الصناعية، ووظيفة محلل جودة معلوماتية ج في المركز الرئيسي لـ شركة الكهرباء السعودية بالرياض، ومهندس Generation Engineer C في الوسطى المحطة العاشرة، ومهندس نقل طاقة ج في المركز الرئيسي أيضًا.

وهناك 18 وظيفة شاغرة، وبعد الضغط على عنوان الوظيفة سيدخلك على صفحة أخرى مثل الصفحة التالية، والتي يتم عبرها التقديم ورفع السيرة الذاتية على موقع الشركة السعودية للكهرباء.

التقديم في شركة الكهرباء السعودية للعمل
التقديم في شركة الكهرباء السعودية للعمل

اضغط على كلمة Apply  ثم ارفع السيرة الذاتية الخاصة بك أو يمكنك أن تضغط على كلمة apply using linkedin  ومن هنا سترفع سيرتك الذاتية من على موقع لينكد أن وبالتوفيق لجميع أبناء المملكة العربية السعودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.