شرح نظام فارس ومميزاته ورابط التسجيل لطلب العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والإداريين

نظام فارس هو نظام جديد تقدمة وزارة التعليم السعودية، للخدمة الذاتية لكلام من المعلمين والإداريين  العاملين في مدارس المملكة العربية السعودية، ونظام فارس يقدم العديد والخدمات لكلا من المعلمين والإداريين.

شرح نظام فارس ومميزاته ورابط التسجيل لطلب العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والإداريين 1 23/11/2016 - 4:42 م

كما يُمكنهم أيضا نظام فارس من تقديم المعلومات الخاصة بهم، والعديد من الخدمات الأخري كالحصول على الاجازات ومعرفة عدد أيام الاجازات وغيرها من الخدمات الأخري، والتي يمكن تنفيذها والحصول عليها آليا وإلكترونيا دون اللجوء للذهاب بنفسة للحصول عليه وتوفير الوقت والمجهود للموظفين سواء كانوا معلمين أو إداريين.

نظام فارس لدية قاعدة بيانات خاصة بكل موظف والسجل التاريخي للمعلم أيضا كما يوجد لدية سجل أيضا يوضح عدد أيام الغياب الخاصة بالمعلم وتاريخ الانتداب سواء كان خارج الدوام أو غير ذلك.

خدمات نظام فارس

يقدم نظام فارس العديد من الخدمات للموظفين سواء كانو معلمين أو إداريين  في المملكة العربية السعودية ومن هذه الخدمات التي يقدمها نظام فارس :-

  • يقدم نظام فارس للموظفين الكشوفات الخاصة بالرواتب.
  • يقدم نظام فارس أيضا للموظفين المعلومات والخدمات الخاصة بالإجازات حيث يمكن للموظفين الحصول على الاجازات إلكترونيا ومعرفة أيام الاجازات المتاحة لهم هذا بجانب انهم يمكنهم قطع مدة الاجازة والرجوع للعمل مرة اخرى أو مد مدة الاجازة إذا رغبو بذلك، أو التقاعد من العمل.
  • يقدم نظام فارس أيضا للموظفين خدمة طلب البدالات.

للتسجيل في نظام فارس

ومن خلال التجربة اثبت نظام فارس عملة بكفائه وإقبال كبير بين الموظفين سواء كانو إداريين أو معلمين، وهذا رابط موقع فارس لمن يرغب في التسجيل به والاستفادة من الخدمات المقدمة لكل الموظفين العاملين في المدارس في المملكة العربية السعودية رابط تسجيل الدخول لنظام فارس