شاهد حوار غريب جداً بين سيدة سعودية وزوجها الطيار المشارك في عاصفة الحزم.. وماذا قالت له رهيب جدا

قامت سيدة سعودية بأرسال رسالة غريبة جدا، الي زوجها الذي هو طيار سعودي ويشارك الآن في قذف الحوثيين في اليمن ضمن عملية “عاصفة الحزم”.

ويشارك هذا الطيار في عملية “عاصفة الحزم” التي يقوم بها التحالف العربي المكون من 11 دولة، على راسها المملكة العربية السعودية.

ولكن يبدو أن زوجة هذا الطيار، هي شخصية قوية جداً وحازمة حيث قامت بارسال تلك الرسالة لها، فهي حقا رسالة قوية وغريبة جدا.

وكان بداية الحوار رسالة من الطيار، حاول فيها أن يطمان على زوجتة واهله، ويعبر عن شوقه ولهفتة لهم، حيث هو الآن بعيد عنهم وفي الحرب.

ولكن زوجتة لم يعجبها كلامه فقامت برد قاسي وقوي جداً على زوجها حيث قالت انه هو الآن على جبهة القتال وليس بوقت للشوق واللهفة.

واضافت انها سوف تكون محرمه عليه أن تخاذل في القتال، بل أن وصل الامر انها تريده أن ياتي لها برأس الرئيس اليمني المعزول على عبدالله صالح.

وحاول زوجها تهدائتها ولكنها رفضت، وقالت انها تريد أن تري شجاعتة ويثبت لها ذلك الآن في ميدان الحرب، وهي تري أن ذلك هو أكثر وقت مناسب.

وفي النهاية اقر الزوج بما طلبتة الزوجة. وقرر أن يثبت لها انها على حق ويثبت شجاعتة، وطلب منها أن تدعو لهم الله أن ينصرهم في حربهم تلك.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. جزائرى امازيغى يقول

    الى كل شيعى كلب انتم غيرتم الدين والمله وحرمتم الحلال وحللتم الحرام انتم يا انصار الماجوس وانصار الخونه من اين اتيتم مذهبكم يا حثالة الناس افسم بالله انت افجر من اليهود حتى صلاتكم لا تخص صلاتنا وحتى افعالم يتبرىء منها الشيطان انتم يا من غيرتم الادين على اهوائكم حسبيى الله ونعمه الوكيل

  2. ahmed يقول

    ترى هذه الحرمه مغفله وغبيه ولو كنت مكان هالطيار كنت رسلت لها ورقتها في نفس المحادثه وتخلصت من اغبى مخلوق على الارض

  3. الصميل المشنق يقول

    الموضوع لا يحتاج لإمعان التفكير فيه ، فهذه المرأة تريد التخلص من زوجها المخدوع . ليخلو لها الجو مع عشيق سيرلانكي او فلبيني . . . الجميع يعرف أن علي عبدالله صالح في أمان من ضربات البعوض السعودي . . . وهي لم تكتفي بطلب قتل صالح ولكنها طلبت من زوجها المخدوع أن يأتيها برأسه وإلا فإنها ستحرم عليه!!!!! قد تكون هشه الزوجه السعوديه مظلومه مع زوجها الطيار ربما لكونه مخنث وعاجز جنسيا عن إشباع رغباتها الملتهبة خثوصا في ظل الترف والنعيم الذي يعيشه الناس هناك مما يولد لدى ذكورهم الاستئناث ..ويولد لدى نسائهم الاستقحاب…

    الخلاصة ان هذه الزوجة تريد التخلص من هذا الزوج المخدوع … وهو فرحان كالحمار!!! وفي أقل الحالات فإنها تريد أن تشعره بالثقة واﻷمان فيطمئن أنها لا تلعب بذيلها يمنة ويسرة في غيابه. . . بينما في حقيقة اﻷمر هي في نفس اللحظة التي تخاطبه فيها بكلامها تلهو وتمرح مع غيره . . وتأخذ راحتها على اﻵخر!!!!