شاهد بالفيديو.. كيف احتفل مؤذن الحرم النبوي الجديد بأول أذان له

تم تدأول مقطع فيديو من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤذن الحرم النبوي الجديد وهو يعبر عن فرحته الشديدة بأول أداء للأذان له في المسجد النبوي الشريف، حيث قام المؤذن بالسجود تعبيراً عن فرحه الشديد بما من الله عليه من شرف عظيم بأن يؤذن بمسجد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

 
والأمر المثير أن المؤذن الجديد والذي يدعى “عادل كاتب” كان يشتغل موظفاً في إحدى الشركات المتخصصة بقطاع الاتصالات في السعودية، لكنه ترك عمله وتفرغ لرفع الأذان في الحرم النبوي الشريف، فهو كان معروفاً عنه بالالتزام والتقوى، وبعد سماع زملائه السابقين بعمله الجديد، عبروا له بفرحهم  الشديد بتولي الشيخ وظيفة مؤذن للحرم النبوي .
 

 

قام أحد المصلين بتصوير الشيخ “عادل كاتب ” وهو يقوم برفع الآذان بصوت عذب يشرح الصدر، وفور انتهائه من الآذان قام الشيخ بالسجود لله من أجل شكره على النعمة التي أعطاها إياه، وفوراً قام مصور الفيديو بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاز الفيديو على إعجاب الملايين، الذين تمنوا له النجاح والتوفيق في وظيفته الجديدة.

 

ياله من شرف كبير  فالمؤذنون أطول أعناقاً يوم القيامة، فالله سبحانه وتعإلى منَ عليه بشرف الزمان والمكان، فالمكان هو مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، والزمان آذان الصلوات الخمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد