شاهد بالصور | جنان حرب، الزوجة السرية للملك الراحل فهد بن عبد العزيز

فهد بن عبد العزيز أل سعود، خامس ملوك المملكة العربية السعودية، وأول شخص يحمل لقب خادم الحرمين الشريفين، وهو الإبن التاسع للملك الراحل عبد العزيز أل سعود من الذكور، وولد في السادس عشر من مارس، عام 1921، وتوفي في شهر أغسطس عام 2005 بعد معاناه مع المرض.

شاهد بالصور | جنان حرب، الزوجة السرية للملك الراحل فهد بن عبد العزيز 1 18/6/2016 - 5:45 ص

شهدت فترة حكم الملك الراحل فهد بن عبد العزيز العديد من الأحداث على المستوى المجلى والدولى، كانت أبرز الأحداث، غزو العراق لدولة الكويت، والحرب العراقية الإيرانية، وعلى الصعيد المحلى فكانت أبرز الأحداث هى تأثر سعر البترول العالمى، خاصًة بعد الغزو الأمريكى للعراق وأفغانستان بعد أحداث الحادى عشر من سبتمبر عام 2001.

كان للملك الراحل العديد من الزوجات، منهن من رحمها الله، ومنهن مطلقات، ومن أبرز الزوجات، الأميرة جوزاء بنت عبد الله، الأميرة الجوهرة بنت عبدالله السديرى، الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم، الأميرة العنود بنت عبد العزيز، الأميرة سميحة بنت ناصر، والعديد من الزوجات.

قد يهمك أيضًا:

شاهد بالصور | المعنى الحقيقي للثراء الفاحش.. ثرى خليجى ينشر صور تثير غضب متابعيه

شاهد بالصور | تعرف على الأمير السعودى الذي تزوج كل من الفنانة شمس البارودى وسهير رمزى

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة العربية الشهيرة التي تم منعها من دخول مصر بأوامر رجال مبارك وأبناءه !

تعرف على سر الغرفة السرية التي كان يستخدمها معمر القذافي في استقطاب الفتيات

و من أبرز الزوجات الغير معروفة في حياة الملك الراحل فهد بن عبد العزيز أل سعود، السيدة جنان حرب، وهى سيدة فلسطينية مسيحية، وتحمل الجنسية الإنجليزية.

جنان حرب 1

جنان حرب تلك السيدة الفلسطينية الأصل المسيحية الديانة، كان بينها وبين نجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز، الأمير عبد العزيز بن فهد، قضية في المحاكم البريطانية، وحكمت المحكمة لها بتعويض مإلى بأكثر من 20 مليون دولار أمريكى، بالإضافة إلى شقتين على أحدث مستوى في بريطانيا، وأكدت صحة زواج السيدة حنان حرب من الملك الراحل فهد بن عبد العزيز.

جنان حرب 2

على الرغم من ذلك بعد حكم المحكمة الصادر من بريطانيا بصحة الزواج بينها وبين الملك الراحل، فلازالت العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية لا تعترف بعذا الزواج، رغم حصول السيدة على ثلاثة أحكام بتأكيد صحة الزواج.

جنان حرب 3

كما أكدت السيدة جنان حرب أنا متزوجة من الملك الراحل فهد بن عبد العزيز في عام 1969، وكانت حينها تبلغ من العمر 19 عامًا فقط، وأكدت أن الملك الراحل كان حينها أميرًا.

و في عام 1970، كانت المملكة العربية السعودية قد نفت السيدة جنان حرب خارج البلاد، كونها مسيحية فلسطينية، ولا تعترف العائلة المالكة بزواجها من الملك الراحل فهد بن عبد العزيز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.