التخطي إلى المحتوى
شاهد أول صورة للطفل السعودي ” غريب اليامي” قبل أن يتعرض للذبح من الخادمة الأثيوبية

انتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي قبل أيام يظهر فيها طفل سعودي ” غريب اليامي ” والذي يبلغ من العمر 4 سنوات بعدما حاولت الخادمة الأثيوبية التي تعمل لدى أسرته قتله عن طريق محاولتها فصل رأسه عن جسده أثناء نومه بغرفته..

لولا صراخ الطفل السعودي ما كانت سمعته والدته، فدخلت عليها الأم وقاومتها حتى أخذت الطفل الغارق في دماءه منها، وخرجت به محمولة في حضنها إلى الشارع تطلب المساعدة حيث قام أحد المارة بتوصيلها إلى مستشفى الملك عبدالله للأطفال في مدينة الرياض.

نجح الفريق الطبي الموجود في المستشفى بإنقاذ الطفل الذي تم وضعه في العناية المركزة، وأما عن الخادمة فقد نجحت القوات الأمنية في القبض عليها.

عقب انتشار صورة الطفل السعودي غريب اليامي في هيئته العادية قبل الحادث، أعرب الكثير من المغردين على مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم به وببراءته، وتمنوا داعين الله عز وجل إلى أن يكتب له الشفاء من تلك الطعنات الغادرة.

ونجح الفريق الطبي في المستشفى في مداواة جراح الطفل من خلال عدة عمليات لتضميد جراحه التي تنوعت ما بين طعنات في رقبته وشق لأطراف فمه وصولا إلى أذنيه، بالإضافة لطعنات في يده وظهره، وتم وضعه في غرفة العناية المركزة ويقول أحد أفراد الطاقم الطبي أن هناك احتمالية لبتر إصبع يده اليسرى الأصغر.

1328999200

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.