شاهد أخر صورة للأمير (بندر بن فيصل) قبل وفاتة وهو يبكى وسر بكاءة

أعلن الديوان الملكى السعودى مساء أمس الأحد عن وفاة الأمير (بندر بن فيصل بن عبد العزيز ال سعود) وذلك بعد صراع مع المرض، والأمير (بندر) هو أحد أبناء الملك فيصل بن عبد العزيز، وقد ولد رحمة الله عام (1943).

شاهد أخر صورة للأمير (بندر بن فيصل) قبل وفاتة وهو يبكى وسر بكاءة 1 23/11/2015 - 5:38 ص

تلقى رحمة الله علية تعليمة الثانوى في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم التحق بالكلية الجوية الملكية (ببكار نويل)، وبعد تخرجة منها وعودته إلى المملكة العربية السعودية، إلتحق بالقوات الجوية السعودية وعمل بها وترقى في مناصبها، حتى حصل على رتبة (فريق طيار ركن) ويعد هذا المنصب من أعلى المناصب العسكرية في المملكة العربية السعودية.

هذا وقد أحيل رحمة الله للتقاعد في عام (2007) وتفرغ بعدها لإعماله الخاصة ومشاريعة الكبرى، هذا وقد تم تعيينه رحمة الله الرئيس الفخرى لحلبة الريم الدولية الموجودة في الرياض.

هذا وقد تدأول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك أخر صورة تم إلتقاطها للأمير بندر قبل وفاته بفترة وهو يبكى متكئا برأسة على يدة، وكان هذا البكاء بسبب حزنه على وفاة شقيقة وزير الخارجية السابق (سعود الفيصل).

وقد نالت هذة الصورة إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى الذين علقوا عليها قائلين (بالأمس كنت تبكى على رحيل أخوك واليوم نبكى جميعا على رحيلك) رحمة الله علية.

الامير بندر 2



اترك تعليقاً