وفاة شاكر العليان خبر غير صحيح | تعرف على الحقيقة الآن وماذا حدث له

انتشر منذ قليل خبر وفاة شاكر العليان على صفحات التواصل الإجتماعي وقد أزعج هذا الخبر الكثير من محبي هذا اللاعب لذلك بدء الكثير البحث عن حقيقة الخبر تحديدا بعد عدم تأكيد الخبر من أي من الصحف الموثوقة في المجتمع السعودي، وقد قمنا بالبحث عن حقيقة الخبر وقمنا بمتابعة التغريدات على تويتر وتبين لنا الحقيقة الكاملة.

شاكر العليان

وفاة شاكر العليان خبر كاذب وإشاعة كاذبة على تويتر

بعد البحث تأكدنا أن خبر الوفاة غير صحيح وأن الكابتن شاكر العليان هو الآن بصحة جيدة ولكنه موجود في أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه لوعكة صحية، وقد أشارت بعد التغريدات أنه موجود في المستشفى منذ يوم 11 أكتوبر الماضي وقد كشفت عدد من التغريدات الآخرى أن الكابتن موجود الآن في المستشفى وقد طلب الكثير من المغردي تحري الدقة قبل نشر أي تغريدات عن الحالة الصحية للكابتن شاكر العليان.

وقد ظهرت على تويتر الآن الكثير من التغريدات التي تدعو للكابتن شاكر العليان بتمام الصحة والعافية، وقالوا أنه يعتبر من لاعبي العصر الذهبي للكرة السعودية، وقد خدم هذا اللاعب جميع المنتخبات الوطنية لذلك نجد أن هناك الكثير من السعوديين يحبوا هذا اللاعب وقد قدم أيضا الكثير للنصر السعودي في فترة التسعينات.

وقد نشر المغردون هذا التغريدات ضمن هاشتاج بإسم وفاة شاكر العليان، وقد أكد فيه المغردون أن خبر الوفاة غير صحيح وأنه في المستشفى الآن يتلقى العلاج اللازم، وقد طالب الكثير منهم بضرورة تطبيق قانون على ناشري هذه الإشاعات لما يتسببوا فيه من تعب شديد لأسرة هذا الشخص.

خبر وفاة شاكر العليان غير صحيح
وفاة شاكر العليان خبر  غير صحيح

شاكر العليان يعتبر واحد من اهم حراس مرمى المنتخب السعودي وأيضا من أهم حراس فريق النصر، وقد كان هو حارس مرمى منتخب السعودية في عام 1990، هو من مواليد عام 1972، وقد اعتزل الملاعب عام 1997 وقد اشتهر عنه قصر القامة ولكن هذا لم يمنعه عن تحقيق أداء عالي جداً جعله هو الأفضل بين الكثير من حراس المرمى في ذلك الوقت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.