«شؤون الحرمين» تشدد على ضرورة التأكد من جودة التمور وتقيم لقاءً إثرائيا

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، ضوابط مقدمي خدمات الإفطار للصائمين بالمسجد الحرام، وأكدت على ضرورة وأهمية الالتزام بالمعايير الصحية المعتمدة في عمليات التوزيع.

وعبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أوضحت رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن هذه الضوابط تتمثل في “الالتزام بقائمة الأطعمة والمشروبات المسموحة (تمور منزوعة النوى، خبز، وأجبان مغلفة، ومشروبات ساخنة)”.

وتابعت التغريدة الخاصة بخدمات وجبات الإفطار، أنه يجب أن يكون هناك سفرتين للأفراد، وأربع سفرات للجهات الخيرية.

وشددت الوكالة العامة على ضرورة التأكد من جودة التمور، وكونها مغلفة، ومنزوعة النوى.

لقاء إثرائي بعنوان “التعليم في الحرمين الشريفين”

وتقيم الوكالة العامة لرئاسة شؤون الحرمين، ممثلة في وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية بالتعاون مع وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية، ووكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات الاجتماعية، اليوم، الثلاثاء، الموافق 24 يناير 2023، لقاء إثرائي بعنوان “التعليم في الحرمين الشريفين“، وذلك برعاية الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

ويبدأ اللقاء بعد صلاة الظهر بقاعة الشيخ محمد السبيل-رحمه الله- بالدور الخامس، بالمبنى الإداري للرئاسة، ويستضيف اللقاء كل من: وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية، الدكتور عبد الرحمن بن سعد الشهري، ويتحدث عن مسيرة التعليم في المسجد الحرام، كما يحل ضيفا، الوكيل المساعد للشؤون العلمية والأكاديمية، ومدير معهد الحرم المكي الشريف، الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي.

وسيكون أيضا ضيفا في اللقاء، مدير القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف، الأستاذة بسمة بنت عباد السالمي، وتتحدث عن دور المرأة في التعليم داخل المسجد الحرام.

ويدير الحوار واللقاء الإثرائي، الوكيل المساعد للأكاديمية للشؤون الإثرائية، فضيلة الشيخ، محمد بن غالب البقمي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً