سيدة سعودية تقوم بضرب وشتم ضابط وامين شرطة في مطار القاهرة والنيابة تأمر باخلاء سبيلها

و مرة اخرى يتكرر ما حدث في قصة سيدة المطار، وسيدة ترفض أن تخضع للقوانين وتحترمها وتظن انها فوق القانون واثناء ذلك تعتدى على رجال امن المطار، ولكن في حاله سيدة المطار المصرية تم الحكم عليها بالسجن والغرامة، فهل سيكون هنا الرد قآسيا أيضاً وتحاسب السيدة؟ ام يختلف لانها سعودية الجنسية؟.. واليكم تفاصيل ماحدث في مطار القاهرة.

سيدة سعودية تقوم بضرب وشتم ضابط وامين شرطة في مطار القاهرة والنيابة تأمر باخلاء سبيلها 1 6/10/2015 - 8:48 م

وصلت السيدة السعودية الجنسية بصحبة اطفالها الصغار إلى مطار القاهرة، وهي في عجلة من امرها وتريد اللحاق بالطائرة وبدلا من استئذان الركاب ممن سبقوها في الحضور إلى المطار، تقوم السيدة بمحاولة تخطيهم، وهو الامر الذي ازعج بقية الركاب ورفضوه بشدة مما ادى إلى اشتباكهم مع الراكبة السعودية.

و هنا يتدخل امن المطار لمحاولة تهدئة الراكبة وان تلتزم بدورها بهدوء، ولكنها توجه للضابط مجموعه من السباب والشتائم، فيتدخل امين الشرطة لمنعها فتقوم بضربه بشنطتها على وجهه وتسبب له جرح قطعى بالوجه، ليتم القبض عليها وتحويلها إلى نيابة النزهة التي امرت بحبسها 24 ساعة بتهمة الاعتداء بالسب وقيامها بضرب ضابط وامين شرطة.

هذا  و قد قامت النيابة اليوم صباحا باخلاء سبيل السيدة السعودية على ذمة القضية، ولكن هل قامت النيابة بمنعها من السفر لضمان عدم هروبها خارج البلاد؟.. انه سؤال نتمنى أن نجد له اجابية لنحفظ حق المصري في كرامته على ارضه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.