سيدة سعودية تضع شروطا قاسية للمعازيم في فرح أبناءها فتشعل تويتر ومواقع التواصل

تسبب تسجيل صوتي لاحدى السيدات السعوديات، والتي عرفت نفسها على أنها أم عبدالعزيز في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشر التسجيل الصوتي للسيدة بين رواد مواقع التواصل على هاشتاج ” عرس أبناء أم عبدالعزيز ”  ، ليصبح الهاشتاج هو المتصدر الأول لتويتر بين المغردين، وذلك بسبب الشروط التعجيزية التي قامت أم عبدالعزيز بوضعها للمعازيم في العرس، وانطلقت الدعوات ضد أم عبدالعزيز ليطالبوا المعازيم بعدم حضور العرس وعدم اجابة أم عبدالعزيز بما طلبت ورفض طلباتها.

سيدة سعودية تضع شروط قاسية لمعازيم فرح أبناءها

سيدة سعودية تضع شروطا قاسية للمعازيم في فرح أبناءها فتشعل تويتر ومواقع التواصل

و كان التسجيل الصوتي للسيدة السعودية أم عدالعزيز يطالب المعازيم والحضور بأن يلتزموا بالنظام الذي تعشقه أم عبدالعزيز، حيث وصفت أم عبدالعزيز الأعراس السعودية بأنها مثال لعدم النظام والعشوائية، كما طالبت أم عبدالعزيز السيدات بعدم الصعود إلى الكوشة من أجل الرقص في حالة وجود أكثر من عدد 6 سيدات.

كما أشارت السيدة أم عبدالعزيز أن شرطها هذا سوف ينطبق على الجميع، بل ويشمل أيا شقيقاتها وسيدة تدعى هالة بنت طماح، وشددت أيضا على أهمية أن تصعد كل عروس إلى الكوشة بمفردها دون أن يكون معها أحدا من الأهل أو المعارف، فقط يجب عليها التحرك خلال المجلس ثم تذهب إلى الكوشة ولا تتحرك بعدها.

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة وكيف كان رد فعل الشركة

مواطن سعودي يتفاخر بانجابه خمس بنات من خمس زوجات من جنسيات مختلفة

و أضافت أم عبدالعزيز بأنه ممنوع تماما أن تقوم أي واحدة من الحضور أمام العروس، إضافة إلى رغبتها بعدم التزاحم من أجل تقديم التهاني للعروس، بل يجب الصعود إلى المنصة مجموعات مكونة من فردين فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=5njEP46h_3M

جدير الذكر أن بعض السيدات قد سجلن عدد من التسجيلات الصوتية للرد على السيدة السعودية أم عبدالعزيز، خاصة وأنها قد هاجمت البدو في كلامها فكانت أغلب السيدات يرفضن ما قالت ويصرحن بعدم حضورهن إلى العرس.

سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها..
سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها..
عرس ابناء ام عبدالعزيز
عرس ابناء ام عبدالعزيز

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.