كيف تستفيد من بطاقة المرابحة سيجنتشر أحد أنواع بطاقات الراجحي المتميزة

بطاقة المرابحة سيجنتشر هي من أنواع بطاقات الراجحي المتعددة والجيدة في ذات الوقت حيث تمنحك فرصة سداد مرن لمشترياتك بالإضافةالى الحد الائتماني المرتفع، كما تعد هذه البطاقة من البطاقات التي تتوافق مع الضوابط الشرعية.
بجانب ذلك تعتمد التمويل المرابحة وبذلك تضمن لك الكثير من المزايا، حيث تعتمد على منحك الطرق التقليدية للتمويل، لذلك عند إصدار البطاقة يجب أن تقوم بإيداع مبلغ في حسابك يعادل مبلغ التمويل لتستخدمه سواء في المشتريات أو السحب النقدي، بعائد تمويلي 1% شهريا.

أنواع بطاقات الراجحي

متطلبات اصدار بطاقة المرابحة سيجنتشر أحد أنواع بطاقات الراجحي

لتتمكن من استخراج بطاقة المرابحة سيجنتشر يجب أن توفر المتطلبات التالية:
● أولا يجب أن يكون لديك حساب جار لدى المصرف.
● صورة من الهوية الوطنية
● إذا لم تكن مواطن سعودي فيمكن استبدال الهوية الوطنية بإقامة سارية المفعول.
● خطاب تعريف من جهة العمل.
قبل تعبئة نموذج طلب البطاقة يجب أن تستوفي شروط مصرف الراجحي و “سمة” للبطاقات الائتمانية.

بطاقة المرابحة سيجنتشر أحد أنواع بطاقات الراجحي
بطاقة المرابحة سيجنتشر أحد أنواع بطاقات الراجحي

مميزات بطاقة المرابحة سيجنتشر

يسعى الكثير من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية الحصول على بطاقة المرابحة سيجنتشر لأنها تتمتع بالكثير من المميزات ويعد أبرزها ما يلي:
يمكنك استعمال البطاقة في كافة صالات المطارات في كافة أنحاء العالم كما تستطيع من خلالها الدخول إلى صالة كبار الزوار.
توفر لك البطاقة تأمين مجاني لك والأسرة أثناء السفر خلال ٩٠ يوم من سفرك، حيث توفر تأمين ضد الحوادث، والرعاية الصحية، وإلغاء معاد الرحلة.

مع بطاقة سيجنتشر الراجحي أحد أنواع بطاقات الراجحي يمكنك الدفع في أكثر ٢٠٠ مطعم في أكبر المطارات حول العالم بالإضافة الى خصم 12٪ في فنادق التي ترعاها شركة فيزا وخصم 30٪ في متاجر البيع بالتجزئة في أكثر من 450 موقعًا حول العالم، توفر البطاقة أمان تام لك حيث أنها مزودة بتقنية تمنه غيرك من استعمالها بدون علمك، وهذا يجعلك في أمان تجاه للاحتيال والنصب، وإذا تعرضت للنصب والاحتيال يمكنك الحصول على تعويض من بين 2500 دولار أمريكي إلى 4000 دولار أمريكي.

رسوم بطاقة سيجنتشر الراجحي

تبلغ رسوم استخراج البطاقة 747 ريال سعودي بالإضافة أنك ستحصل على بطاقتين مجاناً وإذا كنت ترغب في استخراج بطاقة إضافية فيمكنك الحصول عليها مقابل 30 ريال سعودي، وفي حالة تلف البطاقة أو فقدها يمكنك استخراج بطاقة أخرى بتكلفة 30 ريال سعودي.

كيف تستفيد من بطاقة المرابحة سيجنتشر أحد أنواع بطاقات الراجحي المتميزة 1 26/11/2021 - 12:00 م

كما يمكنك الاستعلام عن رصيدك أو السحب النقدي داخل المملكة العربية السعودية بدون أي رسوم أما تكلفة سحب الرصيد داخل مجلس التعاون 10 ريال سعودي وتكلفة الاستعلام عن الرصيد 3 ريال فقط. وما دون ذلك تبلغ تكلفة السحب 25 ريال سعودي أما الاستعلام عن الرصيد 5 ريال

مع بطاقة المرابحة سيجنتشر أحد أنواع بطاقات الراجحي ستحصل على الكثير من المميزات سواء الخصومات داخل الفنادق والمطاعم بجانب التسهيلات في المطارات في كافة أنحاء العالم، بالإضافة الى الراحة التي يوفرها لك المصرف عند السداد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد بن عبدالعزيز يقول

    زينه بس اذا بعطيك فلوس فيها لو تاخرت عن السداد
    بيكون عليك مبلغ صار ربا