سكنى تسجيل الدخول: موعد استعلام أسماء مستحقي الدعم عبر موقع وزارة الإسكان للدفعة الجديدة

رابط سكنى تسجيل الدخول هو بوابة وزارة الإسكان لعرض كافة المعلومات عن برامج الدعم السكني التي تتمثل في  قطع الأراضي أو الوحدات السكنية الجاهزة، والتي يتم الحصول عليها بعد التسجيل في الإسكان من بوابة إسكان، بجانب الإطلاع على مستحقي قروض التمويل العقاري، وخلال حملة سكني 2 أو فيما يعرف باسم سكني 2018، سيتم تخصيص 300 ألف منتج مدعوم لمن هم ضمن قوائم الانتظار من مستحقي الدعم السكني

سكنى تسجيل الدخول : موعد استعلام أسماء مستحقي الدعم عبر موقع وزارة الإسكان للدفعة الجديدة

تدأول بعض النشطاء رسائل وصلت على هواتف المسجلين في برنامج الدعم السكني، تم الإشارة لترشيح منتج سكنى لهم، ودعوتهم إلى زيارة رابط سكني تسجيل الدخول والإطلاع على التفاصيل حول المنتج، وسنرفق لكم بعض التفاصيل حول تلك الدعوات، والتي أتت قبل الإعلان عن أسماء مستحقي الدع الدفعة الرابحة من حملة سكني 2018 المقرر له 15 أبريل الحالي.

رابط سكني تسجيل الدخول

الرسالة التي تناقلها نشطاء على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تمحورت حول النصف الذي سنرفقه لكم، حيث تم الإشارة لترشيح منتج سكنى للمواطن في أحد المشاريع السكنية، ومن خلال رابط سكني تسجيل الدخول يتم الاستعلام عن كافة البيانات وأماكن المعاينة.

يبارك لك برنامج “سكني” من وزارة الإسكان ترشحك للاختيار بين مشاريع عدة متاحة للمعاينة والحجز في المنطقة الشرقية. نرجو زيارة الرابط أدناه لتحديد المشروع الذي تود أن تمتلك به بيتك الأول، وسارع بزيارة موقع المشروع لاختيار وحجز بيتك بأسهل الطرق.

موقع سكني الإسكان

إليكم رابط بوابة سكني الإسكان للدخول والتعرف على التفاصيل الخاصة بالمنتجات السكنية وأماكن التوجه للمعاينة في المعارض التي خصصتها الوزارة.

تسجيل دخول سكني

موعد استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة

الأحد المقبل الموافق 15 أبريل 2018 تعلن وزارة الإسكان بالتعاون مع الصندوق العقاري عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة، وسنوافيكم بتفاصيل المنتجات وسيكون التعرف على أسماء وأرقام المستفيدين من خلال الرابط المرفق بعالية.

تحديث: أشارت أخبار لكون عدد منتجات الدفعة الرابعة من حملة سكني 2 ستتجاوز 22 ألف منتج سكني مدعوم، وعبر رابط سكنى تسجيل الدخول سيتم الاستعلام عن أسماء المستفيدين والمستفيدات.