سعودي يصف الفلسطينيين بالخنازير والكلاب..ضحينا بعلاقتنا مع إسرائيل من أجلكم ولكن!

قرر شاب سعودي إيصال رسالته إلى الشعب الفلسطيني من خلال مقطع مرئي سجله، إذ هاجم الشعب الفلسطيني لكونهم يكنون أشد مشاعر العداء ضد المملكة العربية السعودية، بحسب زعمه، متهما الفسطينيون بالإرتزاق في قضيتهم وبالدين المشترك واللغة، وأظهر على الفلسطينين تحاملاً ليس بهين، بسبب ما وصفه بحلب الإقتصاد السعودي لسنوات عديدة من أجلهم، وهي الأموال التي كان المواطن السعودي بأشد الحاجة لها لكنه قال:”آثرناكم على أنفسنا وماذا أتانا منكم؟

سعودي يصف الفلسطينيين بالخنازير والكلاب..ضحينا بعلاقتنا مع إسرائيل من أجلكم ولكن! 1 23/11/2017 - 5:45 ص

ورأى الشاب الذي لم تعرف هويته، أن الفلسطينيين عدائهم للمملكة أكثر من الذي يملكونه ضد إسرائيل، ويتمنون زوال السعودية قبل زوال تل أبيب. وهاجم الفسلطينيين بألذع الأوصاف بقوله:” أنتم كالكلاب الرديئة التي لا تنبح إلا في وجه من يطعمها.

وتابع:”أنتم صفحة قذرة في تاريخنا سنقطعها ونتخلص منها..ضحينا بعلاقاتنا مع إسرائيل أكثر دول الشرق الأوسط تقدما بسبب قضيتكم التي أستغليتموها.

https://www.youtube.com/watch?v=bF5irwn94zM

إسرائيل: نحتفظ بعلاقات سرية مع دول عربية منها السعودية

ويأتي هجومه  بالتزامن مع علاقات علنية بين السعودية وإسرائيل بدعوى كبح خطر إيران في المنطقة. وكان كشفت إسرائيل على لسان وزير الطاقة الإسرائيلي، بوجود إتصالات بين تل أبيل والرياض والتي تحرص الأخيرة على سرية التعاون.

اقرأ أيضابعد هاشتاق صهيوني بالحرم..ممثلة سعودية شهيرة طلبت من بن تسيون حذف الصورة!

مشيرا إلى علاقات مع دول عربية وإسلامية وإن اسرائيل هي الطرف الذي لا يخجل منها، بيد أن الطرف الآخر يهتم بإبقاء العلاقات هادئة، مؤكدا احترام رغبتهم بأن تكون العلاقات سرية.

وردا على هذه التصريحات نفي وزير الخارجية السعودي عادل الجبير وجود أي علاقة مع إسرائيل مبينا بأن لا يمكن أن تكون هناك علاقة بين البلدين بدون حل النزاع الاسرائيلي الفلسطيني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of رين
    رين يقول

    اوسخ شعب بالعالم الشعب الفلسطيني وخاصه بالاردن ما في اشي موسخ البلد الا هم من غشهم واحتيالهم كل الي بسيرلهم لسه قليل عليهم وبستاهلوا كل اشي بسير فيهم والله انك بتفهم يا السعودي حكيت الصح

  2. Avatar of جمال
    جمال يقول

    بهيم بعد عنكم..قذر إبن قحبة أخو شرموطة..المملكة هي بلدنا وشعبها هم أهلنا وعزوتنا ياابن الكلب….أمثالك ياخسيس هم الكلاب والخنازير..الله أعلم ماتكون صهيوني…

  3. Avatar of انسان غيور
    انسان غيور يقول

    لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم كل من يريد أن يشتهر على السوشيال ميديا أو على التواصل عليه أن يسب الدين الاسلامي او الفلسطينيه ليكسب رضا اسرائيل ….. ما لنا إلا أن نقول اللهم عز الأسلام وللمسلمين