سعودى يطلق زوجته بسبب مباراة السوبر السعودى ويشعل مواقع التواصل الإجتماعى

هى مباراة كرة قدم كانت السبب الرئيسى في طلاق هذة الفتاة السعودية المبتعثة إلى لندن للدراسة هناك بإحدى الجامعات، حيث شاهدها زوجها وهى تشاهد مباراة كرة القدم في نهائي كأس السوبر السعودى بين (الهلال والنصر) والتي أقيمت في لندن على ملعب (لوفتس وورد التابع لفريق كوينز بارك الإنجليزي).

سعودى يطلق زوجته بسبب مباراة السوبر السعودى ويشعل مواقع التواصل الإجتماعى 1 15/8/2015 - 1:20 م

حيث ذكرت صحيفة (عين حائل) السعوديه أن هذا الشاب شاهد زوجته عبر شاشات التيلفزيون وهى تحضر هذة المباراة داخل الملعب وذلك عندما كان مخرج المباراة ينتقل بالكاميرا داخل المدرجات وكان يسلط الكاميرا على الفتيات السعوديات بهدف الإثارة وهذا ما أغضب الكثير.

وبمجرد أن شاهد هذا الزوج زوجته غضب غضبا شديدا وقام بالإتصال بها على الموبايل وأخبرها بما شاهدة عبر التيلفزيون فأخبرته أنها بالفعل تحضر المباراة في الملعب مع صديقاتها فقام الزوج بتطليقها قبل نهاية المباراة وقبل أن يطلق الحكم صفارة النهاية.

جدير بالذكر أن هذا الخبر قد أثار تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعى حيث إنقسم الناس إلى مؤيد لما قام به الشاب وقالوا عندة حق في ما فعلة، وبين معرض لما قام به هذا الزوج وهؤلاء يروا أن ما قامت به الفتاه حق طبيعي لها في مثل هذة المناسبات الرياضية الكبرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.