سعودى يشعل النار في زوجته لعثوره على ارقام هواتف بحقيبتها.

عمد  أحد سكان  منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية  على التخلص من زوجته بضربها بآلة حادة على الرأس حتى قتلها واشعال النار في منطقة حساسة من جسمها  بسبب عثوره على قصاصات ورقية بها ارقام هواتف محمولة.

سعودى يشعل النار في زوجته لعثوره على ارقام هواتف بحقيبتها. 1 5/10/2015 - 2:36 م

وذكرت وكالات الانباء السعودية أن القاتل كان قد خرج هو  وزوجته  وأطفاله إلى الاسواق التجارية بمدينة جدة لشراء بعض المستلزمات المنزلية  وترك  الزوجة والاطفال  للتجول في الاسواق للشراء  ثم عاد إليهم بعد فترة زمنية ليأخذهم إلى المنزل، وبعد صعودهم إإلى المنزل اخذ الزوج حقيبة زوجته وبتفتيشها عثر بها على بعض القصاصات الورقية مكتوب عليها ارقام هواتف  . الامر الذي ادى إلى ارتفاع اصواتهما والتشاجر فيما بينهم.

وما لبث الزوج إلى أن أخذ الزوجة مرة اخرى بسيارته خارج المنزل وبصحبة الاطفال ايضاً إلىاحدى المناطق بجنوب جدة  واخذ معه زجاجة  خمر  وواصل السير  إلى أن وصل إلى منطقة خالية من الناس وقام بسكب الخمر على  جسد الزوجة  ثم اشعل النار في منطقة حساسة من جسدها ، ولم يلتفت إلى صراخ اطفاله الذين شاهدو اندلاع النيران في جسد الام  بشدة بسبب الكحول الموجود في الخمر ولم يكتفي بذلك بل اخرج  المفتاح الخاص بالإطارات وضرب به زوجته  حتى فارقت الحياة.32ec100ff0ead0ecc72cd3c9cc0aee7f