سعر مرسيدس إس كلاس 2022 بعد وصولها إلى المملكة العربية السعودية

ينتظر الكثير من عشاق السيارات الحديثة وصول السيارات الجديدة إلى المملكة العربية السعودية في عام 2022، وقد أعلنت المملكة عن وصول الدفعة الأولى من السيارات الأفضل والأقوى، و أشهر هذه السيارات و أكثرها رواجًا،سيارة مرسيدس إس كلاس 2022، وهي تعتبر من أفضل السيارات فهي تتمتع بمواصفات عالية جدًا، وسنتعرف أكثر على مواصفاتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية عبر “نجوم مصرية” في المقال ادناته.

سعر مرسيدس إس كلاس 2022

سعر مرسيدس إس كلاس 2022

وبحسب المحتوى الذي نشره “فهد” الخبير في مجال السيارات على منصة يوتيوب، فقد تم الكشف عن سعر ومواصفات سيارة المرسيدس الجديدة، موضحا أنه تمت إضافة إضاءة جديدة لمقبض الأبواب، وسعرها المعلن هو 780 ألف ريال سعودي (شامل الضريبة).

مواصفات سيارة مرسيدس اس كلاس 450

  • وقال فهد أن السيارة تمتلك محرك “توربيني” بقوة 367 حصاناً، وعزم دوران 500 نيوتن، ودفع خلفي، و 9 سرعات.
  • ومن حيث المظهر، فإن المصابيح الأمامية “رقمية” بميغابكسل، ومجهزة بالرادار، ونظام النقطة العمياء، والقيادة شبه الأوتوماتيكية، و خاصية تحديد المسار، والتحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي.
  • كما تم تجهيز السيارة بستة حساسات، وكاميرات أمامية وخلفية وطرفية، ومجهزة بعجلات قياس 20 بوصة، وسعة لتر واحد تقطع مسافة 13 كيلومترًا.

فيديو السيارة الجديدة

إليكم فيديو لسيارة  مرسيدس إس كلاس 2022 الجديدة:

بالإضافة إلى العديد من أنواع السيارات الفاخرة والجميلة، يمكنك أيضًا طلب السيارات من إحدى صالات العرض المعتمدة في المملكة العربية السعودية.