وصية بخط يدها تكشف سر انتحار ممرضة مستشفى المخواة

قضية انتشرت انتشار سريع خلال الأسبوع الماضي حين أقدمت ممرضة فلبينية تعمل في مستشفى المخواة على الانتحار أثناء تواجدها في سكن الممرضات خلال الأسبوع الماضي وقد شغلت هذه القضية الرأي العام نظرا لغموضها وغموض دوافعها إلى أن تمكنت النيابة من كشف تفاصيل حادث الإنتحار وكذلك كشف دوافعه والقبض على من دفع بتلك الفتاة “الممرضة الفلبينية” على الإنتحار شنقا نظرا لوجود علاقة غير شرعية كانت تجمع هذا الشخص مع الممرضة الفلبينية.

وصية بخط يدها تكشف سر انتحار ممرضة مستشفى المخواة 1 3/8/2018 - 3:45 م

قضية الممرضة الفلبينية بمستشفى المخواة

هذا وقد حازت القضية الرأي العام السعودي خلال الأسبوع الماضي قبل أن تعلن النيابة العامة بمنطقة مخواة عن بعض التفاصيل التي وصلت إليها التحقيقات وجمع العديد من المعلومات والأدلة بشأن هذا الحادث وهو ما سنقوم بإستعراضه سوياً فيما يلي.

تفاصيل انتحار ممرضة مستشفى المخواة

هذا وكشفت النيابة عن وصولها لبعض الحقائق بعد قيامها بجمع الأدلة وتتبع المعلومات الخاصة بالحادث وما يحيط بتلك الفتاة المنتحرة وتوصلوا عن وجود علاقة غير شرعية كانت تجمع هذه الفتاة “الممرضة الفلبينية” بمستشفى المخواة مع شاب سعودي في العقد الثالث من عمره يعمل بذات المستشفى الذي تعمل به الممرضة الفلبينية المنتحرة. مشرين إلى توصلهم إلى هذه الحقائق بعد أن عثروا على وصية كتبتها الممرضة قبل أن تقدم على فعلتها وعلى الإنتحار وتركت تلك الوصية على سريرها ذاكره فيها إسم رباعي لأحد العاملين بالمستشفى مؤكدة أنه قام باستغلالها ماليا عدة مرات وكان يعدها بالزواج مؤكدة أنه السبب الذي دفعها للانتحار. هذا وقد تم القبض على هذا الشاب والذي اعترف بما تم توجيهة إليه من تهم حيث أمرت النيابة بتوقيفه على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: حساب المواطن: يُعلن عن موعد صرف الدفعة التاسعة لمُستحفي الدعم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.