سبب وفاة الفنان على الهويريني يتصدر تريند “تويتر” .. الحزن يُخيم على الوسط الفني السعودي

سبب وفاة الفنان على الهويريني اليوم، يبحث عنها الآلاف من محبي الفنان الشهير الراحل بعد أن أعلن نجله عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” نبأ وفاته منذ قليل، حيث بدأ المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية في البحث عن وفاة الفنان على الهويريني ومرضه الذي كان يعاني منه منذ ما يقارب الشهر،  كما دشنوا هاشتاق حمل اسم #علي_الهويريني_في_ذمه_الله، عبروا فيه عن حزنهم من هذا النبأ، ونعوا فيه الفنان على الهويريني بكلمات رثاء.

سبب وفاة الفنان على الهويريني اليوم

سبب وفاة الفنان على الهويريني اليوم

البداية كانت عندما أعلنت الصفحة الرسمية للفنان على الهويريني على تويتر، في منتصف شهر ديسمبر الماضي تعرضه لوعكة صحية شديدة نُقل على إثرها إحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة الرياض، لكنه لم يعلن الفنان على الهويريني عن مرضه الذي كان يعاني منه، فلم  يطلب من المتابعين له والمحبين سوى الدعاء.

ومنذ قليل أعلن نجل الفنان على الهويريني على الصفحة ذاتها نبأ وقاته كما أنه أعن موعد ومكان تشييع الجثمان في بيان مقتضب  حيث كتب يقول: بقلوب راضية بقضاء الله وقدرة والدي على الهويريني في ذمة الله الصلاة عليه في جامع الراجحي غداً بعد صلاة الجمعة وإنا لله وإنا اليه راجعون.

سبب وفاة الفنان على الهويريني اليوم
سبب وفاة الفنان على الهويريني اليوم

وفاة الفنان على الهويريني

وولد على عبد الله الهويريني في 19 مايو عام 1945 في مدينة البدائع التابعة لمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، تلقى علومه الابتدائية فيها ثم انتقل للرياض ودرس في المعهد الصناعي، ليلتحق فيما بعد بجامعة كولومبيا في لوس أنجلوس بالمملكة المتحدة الأمريكية.

بمجرد إعلان وفاة الفنان على الهويريني تصدر هاشتاق #علي_الهويريني_في_ذمه_الله التريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث انهالت المشاركات من محبين الفنان الراحل، حيث كتب أحد المغردين يدعى ناصر الدوسري: “رحل الجسد وسيوضع تحت التراب.. وراح يبقى أثره بمقاطع فيديو كثيرة.. لن نزكي احدا على الله ولكن يشهد الله أني أغبطه على الأثر اللي تركه.. رحمك الله يا على وغفر لك.. موت الناس مثل على موعظة حية لمن سيرحلون غدًا وخلفهم مقاطع يخجل الواحد أن يقابل الله فيها”.

في حين نشر آخر فيديو للفنان على الهويريني، وعلق يقول: “سيغيب ذلك الحس المرهف والفلسفة الجميلة العميقة والفكر المتميز، سنفتقد ذلك الطرح للقصيد بطريقة المعروف هو بها، رحمة الله عليك”.

 

 

من هو الفنان على الهويريني

ولد  الفنان والمفكر والمخرج الكبير على عبد الله الهويريني في 19 مايو عام 1945 بمنطقة القصيم وتحديدا في مدينة البدائع التابعة، درس الابتدائية في القصيم ثم انتقل للعاصمة الرياض وبها درس في المعهد الصناعي، ثم التحق بعد ذلك بجامعة كولومبيا في لوس أنجلوس بالمملكة المتحدة الأمريكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد