سبب وفاة الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

عبد الحسين عبد الرضا أحد أشهر الفنانين الكويتيين توفي مؤخرًا بعد صراع طويل مع المرض، وكان يتم علاجه في العاصمة البريطانية لندن لكن لم يفلح علاجه وتوفى.

سبب وفاة عبد الحسين عبد الرضا الفنان الكويتي الشيعي

اللحظات الأخيرة قبل وفاة عبد الحسين عبد الرضا

تلقى الفنان عبد الحسين عبد الرضا اتصالا هاتفيًا من وزير الصحة الكويتي الدكتور جمال الحربي من أجل الاطمئنان على صحته قبل يومين من وفاته.

وأمر وزير الصحة الكويتي المكتب الصحي في عاصمة الضباب لندن بضرورة متابعة الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا بعدما تعرض لأزمة صحية شديدة أدخلته العناية المركزة لكن لم يصمد وتوفاه الله.

محبو الفنان عبد الحسين عبد الرضا دشنوا على موقع التغريدات القصيرة (تويتر) هاشتاق #وفاة_الفنان_عبدالحسين_عبدالرضا وقدموا خلاله التعازي إلى الشعب الكويتي والعالم العربي في وفاة الراحل.

ويعتبر عبد الحسين عبد الرضا من أهم روموز الفن الكويتي العربي بل ومن أهم عمالقة الخليج حيث صنع الابتسامة على مدار سنوات طويلة على شفاة جمهوره العربي الممتد من المحيط إلى الخليج.

ما هو المرض الحقيقي الذي أودى بحياة الفنان عبد الحسين عبد الرضا؟

قال بشار ابن الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا لوسائل الإعلام بعد وفاته أن أبيه أصيب بجلطة في المخ أدخلته في غيوبة، ثم خضع إلى التنفس الصناعي بالعناية المركزة في آخر أيامه وكان هذا هو السبب الحقيقي الذي أودى بحياة الفنان عبد الحسين عبد الرضا.

جديرٌ بالذكر أن الفنان الكويتي المخضرم عبد الحسين عبد الرضا ظهر في مسلسل ” سيلقي ” في شهر رمضان المنصرم مع الفنان الشهير ناصر القصيبي حيث كان أحد ضيوف شرف أحد الحلقات التي أمتع بها الشعب الكويتي في شهر رمضان المعظم.

وحدث جدال شديد ما بين معجبي الفنان عبد الحسين عبد الرضا خاصة بين الأوساط المتدينة لأنه كان شيعي المذهب وليس سني المذهب حتى أن هناك من بالغ في الأمر وقال إنه لا يجوز الترحم عليه، بينما قال أحد من معجبيه أن هذه قسوة فالرحمة تجوز على جميع المسلمين بغض النظر عن مذهبه والله وحده أحلم بخفايا الناس وما في  قلوبهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.