سبب استبعاد أحلام من “ذا فويس”..وهكذا رددت

جاء قرار إدارة شبكة قنوات “mbc” باستبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع، صادمًا لجمهور أحلام وجمهور البرنامج حيث كان قد تم تصوير جزء كبير من حلقات البرنامج وكان الجمهور يستعد لعرضه قريبا فكان من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة في شهر ديسمبر المقبل..ولكن تفاجئ إدارة قنوات “mbc” الجمهور باستبعاد أحلام واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية لأسباب غير واضحة.

سبب استبعاد أحلام من "ذا فويس"..وهكذا رددت 1 9/11/2017 - 3:33 م

فقامت نوال الكويتية بإعلان خبر انضمامها للجنة تحكيم “ذا فويس” عبر تغريدة على حسابها الخاص “تويتر”، كشفت فيها خبر انضمامها للجنة وشكرت إدارة قنوات “mbc”، حيث قالت “أشكر إدارة قناة ال mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيده بالدعوة”.

اعلان نوال خبر انضمامها لـ "ذا فويس"
اعلان نوال الكويتية خبر انضمامها لـ “ذا فويس”

كما قام الإعلامي السعودي عبد الله مخارش بتأكيد خبر استبدال أحلام بنوال، عبر “تويتر” فكتب “سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونيو عن استبعاد الفنانة أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذا فويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال”

اعلان عبد الله مخارش خبر انضمام نوال لـ "ذا فويس" واستبعاد احلام
اعلان عبد الله مخارش خبر انضمام نوال لـ “ذا فويس” واستبعاد احلام

ويرجع السبب وراء استبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، لأنها رفضت أن تشترك بالغناء في اوبريت “قولوا لقطر”، فاعتبرت إدارة قنوات “mbc” السعودية، أن موقف أحلام معادي للنظام الملكي السعودي خاصة أن وزجها مبارك الهجري رجل الأعمال القطري، والذي تعتبره المملكة سبب في المؤامرات التي تحاك ضدها.

ففوجئت أحلام مثلها مثل الجمهور بقرار استبعادها من لجنة تحكيم البرنامج، فقامت إدارة “mbc” بالإطاحة بها دون إبلاغها، وذلك أيضا دون علم عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي، أعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس”.

كما قامت أحلام الإماراتية برد على قرار اسبعادها من البرنامج عبر تغريدة على حسابها الشخصي “بتويتر”، قائلة..

أحلام ترد بعد اسبتبعادها من "ذا فويس"
أحلام ترد بعد استبعادها من “ذا فويس”

كما أكدت انتمائها لبلادها ووطنها الإمارات لترد على كل المشككين في وطنيتها عبر هذه التغريدة..

أحلام تؤكد انتمائها
أحلام تؤكد انتمائها

ويذكر أنه توقيف الأمير وليد الإبراهيمي، مالك شبكة قنوات “mbc” ضمن حملة مكافحة الفساد التي بدأتها المملكة العربية السعودية.