سارة الودعاني تكشف الطريقة التي نشرت بها صورها بدون حجاب على سناب شات وسببت لها تلك الأزمة

سارة الودعاني كان محور الضجة الكبيرة التي شهدتها مواقع التوصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية  بعد نشر صور لها بدون حجاب من خلال حسابها الخاص بموقع سناب شات، ولذلك فلقد خرجت صانعة المؤثرات السينمائية سارة الودعاني  لتنشر تصريحا رسمياً لها يؤكد على أنها لم ولن تتخلى عن حجابها، وأن ما حدث من نشر تلك الصور والمقاطع لها وهي بدون حجاب إنما حدث عن طريق الخطأ والذي يمكن أن تقع فيه كل سيدة دون أن تدرك طبيعة ما يحدث.

سارة الودعاني تكشف عن حقيقة صورها بدون حجاب على سناب شات

 سارة الودعاني تكشف كيف تم نشر صورها على سناب شات

كما كشفت سارة الودعاني بأنها تملك عدد ثلاثة حسابات مشتركة بهم من خلال سناب شات، حيث أن الحساب الأول هو حساب عام، بينما الحساب الثاني تستخدمه للفتيات فقط لتقدم فيها دروسها عن المكياج، بينما الحساب الثالث فهو خاص للأهل والأقارب وللأصدقاء المقربين.

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة وكيف كان رد فعل الشركة

إماراتي يقدم عرض عمل مغري للرئيس الأمريكي بعد نشر فيديو أوباما يبحث عن عمل

مواطن سعودي يستأجر رافعة من أجل رفع ناقة فوق سطح الفيلا الخاصة به في جدة

و تكمل سارة الودعاني حديثها، بأن ما حدث في ذلك اليوم أنها قد قامت بفتح الحساب الخاص بالأهل من خلال الهاتف التي تفتح منه حساب الفتيات، ثم سجلت خروج وبدأت في تسجيل مجموعة من المقاطع والصور ولم تكن تدرك بأنها تسجل من خلال حساب الفتيات، لتجد بعد نصف ساعة فق وقد انقلبت الدنيا رأسا على عقب.

حيث أبلغها مدير أعمالها بأن واحدة من الفتيات قد جمعت الصور ورفعتها مع بعض الكلمات الغاضبة عن خلع سارة الودعاني للحجاب، وأنها أصيبت بالانهيار عند سماعها بما يحدث وجعلت صديقتها تقوم فورا بازالة أي صور موجود بدون حجاب

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.