زواج افنان الباتل بشاب سعودي


المصورة السعودية الثرية في الانستقرام أفنان الباتل تدخل عش الزوجية بزواجها من الشاب عبد العزيز الناصر يوم الخميس 24 تشرين أول / نوفمبر.

وأطلق مغردون سعوديون هاشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر #زواج_افنان_الباتل يهنئونها ومباركين لها زواجها الميمون ومتمنين لها حياة زوجية سعيدة  وقد نشروا بعض الصور والمقاطع التي تخص زواجها كذلك نشرت صور للهدايا التي تلقتها أفنان من زوجها ووالدتها.

ونشر الشيخ السعودي مشيقح بن حمود المشيق تغريدة تمنى لها الخير والبركة للزوجين داعيا بالموفقية للجميع

اما احداهن تسائلت في تغريدة عن وظيفة الشاب الذي ارتبطت به أفنان الباتل بعد ان عرفت اسمه واسم والدته مها البراهيم لكنها مع تفاعلها مع احد المغردين قالت انه يعمل بالديوان الملكي وتفاعل كذلك عدة مغردين على التويتر داعين لكشف المزيد من المعلومات عن زوجها عبد العزيز الناصر

hj

cybt9sowqaa_ll

 وأفنان هي ابنة رجل الاعمال السعودي سلميان الباسل متخرجة من جامعة الامام محمد بن سعود درست اللغات والترجمة في الرياض، وكانت قد اكتشف موهبتها  افي فن التصوير وعرض الصور في عام 2000.

ولم تكن تفكر أفنان في فتح حساب لها على الانستقرام لعرض الصور لأنها اصلا لم تكن تعلم به لكن ألحت عليها صديقتها وقامت بفتح حساب نيابة عنها ووضعها في الامر الواقع وبدات من حينها قصة مشوار نجاحها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فى جندى مجهول للحفل اسمه ابوزيد مفيش حد تزكره ولو بكلمه وللحق هوه وفريقه الى تعبه بالحفله