معلومات جديدة عن ريم الحبيب التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت المذيعة ريم الحبيب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر، انستجرام” بعدما نُسب إليها صور وهي برفقة عدد من أصدقائها، وتدخن “الشيشة”، وهو ما اعتبره البعض مسئ ولا يصح أن يصدر من إعلامية أو مذيعة في دولة متدينة مثل المملكة العربية السعودية.

ريم الحبيب

وأنهالت التعليقات والهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المذيعة ريم الحبيب التي أصبحت حديث المملكة العربية السعودية كلها بما فعلته، واتهمها الكثير بالجنون بسبب ما تفعله خاصة بعد خلعها الحجاب، بعدما كانت محجبة لفترة طويلة.

هيئة الإذاعة بالمملكة العربية السعودية تتدخل في أزمة ريم الحبيب

وبعد الصور ومقاطع الفيديو التي أثارت الجدل للإعلامية على كل مواقع التواصل الاجتماعي، قرر داوود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية فتح تحقيق حول مصدر الصور والمقاطع التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكد من مصدرها ومدى صحتها.

وأضاف “شريان”، الهيئة تمثل رؤية المجتمع السعودي، في القيم والتقاليد، وتلتزم بها، وتعمل على تطبيق المعايير المهنية على جميع الكوادر في الهيئة، للالتزام بكود العمل في التعامل، وعند الظهور الإعلامي بما يتفق مع الاعتبارات الأخلاقية والثقافية للمجتمع السعودي.

واختتم الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون تصريحاته قائلا إن التلفزيون السعودي كان وسيبقى حارسا لقيم المجتمع الإسلامي، يب على كل القائمون في العمل أن النجاح مرهون بالالتزام بالقيم الأخلاقية، التي يجب على الجميع الالتزام بها.

معلومات جديدة عن ريم الحبيب

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زوار موقعنا معلومات جديدة عن ريم الحبيب المذيعة التي أثارت الجدل بصورها ومقاطع الفيديو، عملت ريم الحبيب في مجال المحاماه قبل الدخول في عالم الفن  والإعلام، وبدأت الحبيب حياتها الإعلامية كمعدة في قناة إم بي سي. تحجبت المذيعة لفترة طويلة قبل أن تتخذ قرارا بخلع الحجاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.