موعد عرض اعظم رويال رامبل بالسعودية وحجز التذاكر والأسعار في السوق السوداء

سنتعرف من خلال تلك المقالة على رابط حجز تذاكر عرض ومهرجان أعظم رويال رامبل وعروض المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية، كما سنتعرف على موعد العرض والمباريات التي من المتوقع أن تكون خلال هذا المهرجان الأول من نوعه داخل الأراضي السعودية في ظل التعاون بين منظمة WWE والمملكة والذي يستمر خلال العشر سنوات المقبلة في ظل الحملات الترفيهية التي تحاول حكومة السعودية توفيرها للمواطن السعودي بداية من العام الحالي.

عرض أعظم رويال رامبل

ستكون هناك العديد من المواجهات القوية خلال عرض الرويال رامبل في المملكة العربية السعودية وسيشارك العديد من النجوم في هذا المهرجان ولعل أبرزهم أندرتيكر الذي سيلعب ضد روسيف، بينما ستكون هناك مواجهة بين جون سينا وتريبل أتش، اما المواجهة على اللقب وستكون داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر وروما راينز، وتلك المواجهات تأتي بعد ريسلمانيا 34 التي لعبت خلالها العديد من المواجهات القوية والشرسة ومن المتوقع أن تكون المواجهات بالمملكة العربية السعودية أكثر شراسة.

أسعار تذاكر رويال رامبل

تبدأ أسعار تذاكر عرض رويال رامبل 20 ريال وترتفع الأسعار كلما اقتربت من مكان الحلبة أماسعر تذاكر vip عائلات 300 ريال سعودي، وتذاكر درجة أولى 100 ريال سعودي للأفراد والعائلات، وسيبدأ العرض يوم الجمعة المقبل 27 أبريل القادم في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسط ترقب كبير من الجماهير السعودية التي تعشق المصارعة الحرة ونجومها الكبار.

منافذ بيع تذاكر المصارعة

ويمكنكم شراء تذار عرض المصارعة الحرة أعظم رويال رامبل في مدينة جدة وذفي مكاتب بيع الهيئة داخل الرياض والدمام وجدة، وأكشاك البيع في ريد سي مول، مجمع العرب، الآندلس مول.

تذاكر رويال رامبل

انتشرت في ألأوانه الأخيرة تذاكر تباع في السوق السوداء سعر التذكرة الواحدة 120 ريال سعودي، وقد ترتفع الأسعار في السوق السوداء خلال الأيام القليلة المقبلة في حالة عدم توافر تذاكر جديدة تباع ببعض المنافذ، ومن المتوقع أن تشهد النزلات في عرض المصارعة الحرة رويال رامبل بالمملكة العربية السعودية نزلات مختلفة واستخدام الهارد كور والقفص الحديدي والطاولات المختلفة، حيث يحب المشاهد السعودي مشاهدة هذه الأحداث.

القنوات الناقلة لعرض رويال رامبل

بدات التجهيزات الخاصة بعرض المصارعة الحرة WWE الآن في الملعب الذي سيقام عليه المواجهات، ويبدو أن هذا العرض سيكون أحد أشرس العروض المحلية في تاريخ المصارعة الترفيهية وسيشارك به العديد من النجوم، ومن المتوقع أن يكون النزالات والمواجهات في عرص مصارعة المحترفين “أعظم رويال رامبل” بالمملكة العربية السعودية هو 10 نزالات على أن يستمر مدة العرض للثلاث ساعات على أقل تقدير.

وحاول أتحاد المصارعة الحرة للمحترفين wwe التعاقد مه المصارع الأسطوري ستيف أوستن من اجل المشاركة في عرض اعظم رويال رامبل بالمملكة العربية السعودية لكن المصارع الأسطوري رفض المصارع في ألأونه الأخيرة أي عروض للمشاركة في مهرجانات المصارعة الفترة الماضية.

موعد عرض اعظم رويال رامبل

سيكون عرض اعظم وريال رامبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية ويعرض على العديد من القنوات مثل قناة السعودية الرياضية وقناة mbc اكشن وقناة أبو ظبي الرياضية.