رقم الراجحي المجاني الموحد.. مراجعة تطبيق المصرف للأندرويد والأيفون

حقق بنك الراجحي، نجاحًا مبهرًا في السوق السعودي، فتمكن من إشعال المنافسة بين المؤسسات المصرفية، وسيطر على قطاع عريض من الجمهور، بفضل خدماته التي تناسب احتياجات المواطنين في المملكة العربية السعودية، وخصص مصرف الراجحي، قطاع خدمة العملاء، ورقم الراجحي 24 ساعة، من أجل التواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم، وأزماتهم بطريقة سهلة، بدلًا من الذهاب إلى فروع المصرف، توفيرًا لوقتهم والحفاظ على حياتهم في ظل التطورات الأخيرة بشأن فيروس كورونا.

خدمة عملاء الراجحي

مصرف الراجحي، هو أحد المؤسسات المصرفية الهامة في القطاع السعودي، ويعود تاريخ تأسيسه إلى 1957 ميلادية، ويمتلك مصرف الراجحي خبرة كبيرة تمد لأكثر من 50 عامًا، ويمتلك 500 فرعًا في المناطق المختلفة.

رقم الراجحي المجاني 24 ساعة

وخصص المصرف رقم الراجحي 24 ساعة، من أجل التواصل مع المواطنين، وحل أزماتهم ومشاكلهم، من خلال رقم الراجحي المجاني ٢٤ ساعة، بدون دفع أي رسوم مالية، من أجل تقديم الدعم الفني إلى المواطنين من خلال رقم بنك الراجحي ٢٤ ساعة 8001241222، يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء والرد على الشكاوى والاستفسارات.

رقم الراجحي المجاني

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي الموحد

وخصص مصرف الراجحي، عدد من الأرقام يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء للرد على الاستفسارات الفورية من خلال التالي:.

يمكن الاتصال على رقم الهاتف المصرفي الموحد 920003344″966+”.

كما خصص مصرف الراجحي، الرقم المجاني من أجل التواصل مع عملاء البنك الحاليين من خلال الرقم التالي 8001248880.

كما خصص مصرف الراجحي، رقم مجاني للعملاء الجدد، للرد على الاستفسار والشكاوى، من خلال الاتصال على رقم بنك الراجحي المجاني للعملاء الجدد 8001241222.

رقم الراجحي واتساب

ولم يكتف مصرف الراجحي، بالتواصل الهاتفي مع العملاء، فقرر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تخصيص رقم الراجحي واتساب، للتواصل مع المواطنين، لتقديم أفضل الخدمات بكل سهولة ويسر، ويمكن التواصل مع رقم الراجحي واتساب 920003344.

وحدد مصرف الراجحي، خطوات التواصل مع رقم الراجحي واتساب على النحو التالي:.

  • أنقر لحفظ رقم الراجحي واتساب على جوالك.
  • افتح تطبيق واتسآب وابحث عن الرقم .
  • كما يمكن النقر على بحث باستخدام الاسم المسجل على الجوال.
طريقة تنزيل تطبيق مصرف الراجحي للاندرويد والايفون

وحدد مصرف الراجحي، طريقة إلكترونية، تمكن المواطنين التواصل مع خدمة العملاء، من خلال الدخول على مصرف الراجحي تطبيق إلكتروني، بدلًا من الذهاب إلى فروع مصرف المنتشرة في المناطق، وأتاح المصرف إمكانية مراجعة تطبيق مصرف الراجحي لهواتف اندرويد، كما يمكن مراجعة تطبيق تطبيق الراجحي من على هواتف آيفون، للاستمتاع بالخدمات المصرفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد