التخطي إلى المحتوى
رسالة موبايل كانت وراء اختطاف سعوديين في بنى سويف طمعا في تمثالين من الذهب

نادرا أن يكون هناك شخص داخل جمهورية مصر العربية لم يتقلى الرسالة الخاصة بوجود كنز في انتظار من يعرف كيفية التصرف فيه ، و غالبا ما يتم تجاهل هذه الرسالة لمعرفة أنها مجرد فخ ، يتم نصبه لاصطياد ضعاف النفوس و راغبى الثراء السريع ، و هذا ما حدث بالفعل مع سعوديين حلما بالثراء فكان الخطف و التهديد بالقتل من نصيبهما .

رسائل الموبايل

حيث تسببت رسائل الموبايل التى يرسلها بعض النصابين و تصل الى الهاتف عشوائيا ، و ذلك من أجل حلم الثراء السريع و السهل بحجة العثور على كنز أثرى ، في اختطاف أشخاص من السعودية و ذلك في محافظة بنى سويف ، و لكن تم الإفراج عليهم فور معرفة الاشخاص الشرطة .

تبدأ تفاصيل الواقعة عند تلقى السيد مدير أمن بنى سويف بلاغا يفيد باختطاف السعوديين حسن .م .س و يبلغ من العمر ستون عاما ، و بكر . ب. م و الذي يبلغ من العمر خمسة و سبعون عاما ، و مقيمون بالمملكة العربية السعودية ، و قيام الجناة بالتواصل مع أهاليهم من أجل دفع الفدية .

هذا و قد دلت التحريات على أن الرسائل الهاتفية كانت تفيد عن العثور على كنز أثرى و يحتاج الى من يستطيع بيعه و تصريفه ، حتى رد على الرسائل السعوديان و التقطا الطعم و جاءا الى محافظة بنى سويف حتى تم سحبهما الى خارج الفندق ، و بعدها تم الاعلان عن اختطافهما .

فيديو نادر للفنان الراحل ممدوح عبدالعليم يرقص العصا مع ابنته

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.