رد فعل السلطات السعودية على الجندى (خليل عبد الله) الذي إنتشرت هذة الصورة له على مواقع التواصل الإجتماعى

إنتهى موسم الحج هذا العام في المملكة العربية السعودية، والذي كان يعتبر من أشق مواسم الحج على الإطلاق وذلك بسبب كثرة عدد الحجاج هذا العام عن جميع الأعوام السابقة، مما يترتب علية مضاعفة المجهودات التي تقدم لخدمة الحجاج.

رد فعل السلطات السعودية على الجندى (خليل عبد الله) الذي إنتشرت هذة الصورة له على مواقع التواصل الإجتماعى 1 2/10/2015 - 10:10 ص

ويعتبر هذا الموسم من أكثر مواسم الحج الذي وقعت فية الكثير من الحوادث والكثير من الضحايا حيث شهد هذا الموسم حدوث حادثتين مروعتين، الأولى هى حادث سقوط رافعة الحرم المكى والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 120 حاجا، والثانية وهى الأكثر بشاعة وهى حادث تدافع الحجاج في منى والذي راح ضحيته ما يزيد عن 750 حاجا.

وبالرغم من هذا لا يستطيع أى فرد أن ينكر المجهودات الجبارة التي تقوم بها القوات السعودية لخدمة ضيوف الرحمن، وأكبر دليل على ذلك هذة الصورة التي إنتشرت على جميع مواقع التواصل الإجتماعى لإحد الجنود السعوديين ويدعى (خليل عبدالله) والذي إنتشرت صورته وهو يقوم بحمل زجاجة مياة وقام بعمل فتحات فيها ليقوم برش الماء على الحجاج للتخفيف من درجة حرارة الجو.

هذا وبعد إنتشار هذة الصورة على مواقع التواصل الإجتماعى قامت بعثة الحج المركزية بتكريم هذا الجندى وكل من ساهم معه في خدمة ضيوف الرحمن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.