رايات الكلية التقنية 1439 – رابط تسجيل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودية tvtc.gov.sa

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن موقع رايات الكلية التقنية الجديد والذي تم إنشائه لدعم البرامج التدريبية التي تقوم المؤسسة بتقديمها للمتدربين، حيث أتاحت المؤسسة البرامج الخاصة بالبكالوريوس للبنين وجاري الإعداد لبرامج الدبلوم وباقي لبرامج التي تقدمها كليات التقنية في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للمتدربين في الكليات التقنية الدخول على الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتسجيل عليه للاستفادة من البرنامج الجديد وكافة البرامج التي تقوم المؤسسة بإصدارها ضمن خطة تنمية كليات التقنية السعودية.

رايات الكلية التقنية

وقال الدكتور راشد الزهراني نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأن البرنامج الذي تم طرحه من قبل المؤسسة سيساعد على تنمية الكفاءة التعليمية لدى المتدربين وهو ما تسعى إليه المؤسسة من خلال إنشاء برامج جديدة تساعد بشكل قوي على تطوير عملية التدريب، كما سيساعد أيضاً في بناء قاعدة بيانات خاصة بالمناهج التدريبية التي يتم تقريرها على المتدربين.

رايات الكلية التقنية 1439

ويمكن للمتدربين في المملكة العربية السعودية الدخول على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتسجيل في بوابة رايات الكلية التقنية للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز، حيث يقوم المركز بتقديم العديد من الخدمات للمتدربين للرفع من قدراتهم التقنية بشكل كبير مثل التسجيل في المقررات وتصفح دليل المقررات والتخطيط لجدول المقررات الخاص بالفصول القادمة وعرض معلومات التسجيل على المتدرب وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدم للمتدربين.

رايات الكلية التقنية
رايات الكلية التقنية

كما أعلنت المؤسسة عن الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدم على برنامج البكالوريوس وهي أن لا يكون قد تم قبوله في برنامج أخر يتعارض من هذا البرنامج، وألا يكون مستمر في دراسة أي من البرامج أو تخرج من برنامج البكالوريوس ذاته، وذلك للمتدربين الذين سيقومون بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

وكانت الكلية التقنية قد بدأت في فتح باب التقدم لبرامج البكالوريوس الصباحي والمسائي، كما سيتم فتح التقدم إلى الدبولم في وقت قريب لتتيح الفرصة للمتدربين للالتحاق بتلك البرامج، حيث تهدف المؤسسة من ذلك البرنامج إلى دمج المقررات التعليمية الخاصة بفروع كليات التقنية بالمملكة، حيث سيتم فتح باب التقدم إلى باقي فروع كليات التقنية خلال الأيام القليلة القادمة.

ومازال التسجيل مستمر في بوابة رايات الكلية التقنية من خلال الدخول على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي تقدم العديد من الخدمات عبر  الموقع الالكتروني الخاص بها.

ينتهي اليوم الخميس الوقت الذي تم تحديده للتسجيل على في موقع رايات الكلية التقنية الخاص ببرامج الدبلوم في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، للإستفادة من البرامج التي تقدمها المؤسسة.

ويمكن لجميع الخريجين في المملكة الذين قاموا  بالانتهاء من التدريب الذي قامت به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني معرفة نتائج التدريب الخاص بهم والاستعلام عن المعدل التراكمي عبر البوابة الالكترونية.

ويمكن الاستعلام عن الحضور والغياب للمتدربين من خلال بوابة رايات الكلية التقنية والتعرف على مواعيد التسجيل في البرامج التي تقدم من خلال المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودية.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    عندك سلف اللي اتوظف
    ماعندي ولاريال اشتريلي سياره

  2. نواف يقول

    nassr5543

  3. غير معروف يقول

    ازق مؤسسة في العالم