رابط وشروط التسجيل في وظيفة حارس أمن بالدمام بالسعودية

في إطار توظيف الشباب السعودي وخفض نسبة البطالة تنفيذا لاستراتيجية الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، نشرت غرفة الشرقية المتخصصة في توظيف الشباب عن وظيفة شاغرة بالدمام بالسعودية، ويشمل العرض الشباب حاملي الشهادات ليتم توظيفهم كحراس أمن والعمل سيكون في منطقة الدمام فقط، وتم تحديد راتب 5000-4000 ريال سعودي وتوفير تأمين صحي بالإضافة إلى سكن وبدل نقل.

شروط التقديم على الوظيفة الشاغرة

من الشروط التي تم نصها للتقديم إلى وظيفة الحراسة هو أن يكون المتقدم متحصل على دبلوم، وبصحة جسدية ونفسية جيدة لتحمل أعباء العمل المختلفة، والقيام بمراقبة الدخول والخروج وحماية المكان، والقدرة على مساعدة وتوجيه الوافدين للمؤسسة مع احترام القانون الداخلي للمؤسسة والجدية بالعمل.

مزايا الوظيفة الشاغرة بالدمام

بالإضافة إلى الراتب المحترم والخبرة المتوسطة المطلوبة سيعمل الموظف بتأمين طبي شامل إضافة إلى بدل نقل بنسبة عشرة بالمئة من الأجر الذي يتلقاه وأيضا سكن بنسبة 25 بالمئة من الراتب، ولذلك فمن تتوفر فيه شروط التقديم وموافق عليها عليه التسجيل إلكترونيا في أقرب فرصة.

كيفية التقديم في وظيفة حارس أمن في الدمام

بدأ استقبال الطلبات يوم 10 الشهر الجاري وينتهي حين اكتمال العدد المطلوب ويمكن التسجيل بزيارة الرابط المخصص لوظيفة حارس أمن بالدمام وسيتعين عليك أولا تسجيل الدخول في الموقع الرسمي لمركز غرفة الشرقية للتوظيف.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي أوضحنا فيه وظيفة شاغرة بالدمام في المملكة العربية السعودية، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق في الظفر بوظيفة تناسب تطلعاتهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.