رابط نظام نور لتسجيل أطفال الروضة 1439 وموعد وخطوات التقديم

أعزائي زوار موقع نجوم مصرية الكرام نقدم لكم اليوم رابط نظام نور لتسجيل أطفال الروضة 1439 حيث يمكنكم من خلال الرابط أن تتعرفوا على الخطوات اللازمة للتقديم في الروضة للأطفال للعام الدراسي المقبل، والذي تم فتح باب التسجيل لكل من أطفال الروضة وأطفال الصف الأول الإبتدائ بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن بدء التسجيل.

رابط نظام نور لتسجيل أطفال الروضة 1439

رابط نظام نور لتسجيل أطفال الروضة 1439

ويعتبر نظام نور هو واحد من ضمن الآنظمة الإلكترونية عالية الجودة والتي تم استحداثها من قبل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التسهيل على أولياء الأمور وتخفيف المسؤوليات من كاهلهم، يساعد الموقع في التسجيل لأول مرة على نظام نور والتسجيل للمراحل المختلفة وأيضا يساعد في الحصول على نتائج الإمتحانات وما إلى ذلك من الخدمات الرائعة التي يكفلها نظام نور للمستخدمين في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن موعد بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني سوف يكون بمشيئة الله تعالي في يوم 20 من شهر شعبان 1439، على أن تنتهي كافة الإمتحانات وتبدأ العطلة الصيفية في يوم 29 من شهر شعبان 1439، والذي يوافق يوم 15 من مايو لعام 1439.

وقد تم فتح باب التسجيل لأطفال الروضة والصف الأول الإبتدائي منذ يوم 20 من فبراير لعام 2018، وما زال باب التسجيل مفتوحا للجميع لحين صدور إشعار آخر من وزارة التربية والتعليم، ويمكنكم الآن زيارة رابط نظام نور لتسجيل أطفال الروضة 1439 عن طريق الضغط هنا.

خطوات التسجيل في نظام نور

يتم التسجيل عن طريق الخطوات التالية:-

إقرأ أيضا: كيفية التسجيل في نظام نور بالخطوات.

1- الدخول عبر رابط نظام نور

2- إدخال اسم المستخدم ورقم المرور.

3- الذهاب للقائمة الرئيسية والضغط على زر تسجيل الأبناء.

4- الضغط على تسجيل طالب جديد.

5- ملء كافة البيانات ثم الضغط على زر حفظ.

رابط نظام نور لتسجيل أطفال الروضة 1439
خطوات تسجيل الطلاب المستجدين
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هل يتم قيول ابناء المقيمين في رياض الاطفال الحكوميه