رابط نظام فارس الجديد الخدمة الذاتية 1439هـ.. تسجيل الدخول للمعلمين والمعلمات الآن

رابط نظام فارس الجديد، تسعى المملكة العربية السعودية دائماً على تقديم أفضل ما لديها لمواطنيها، بالإضافة إلى أنها تعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين داخل المملكة، ومن ضمن الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً لدينا الرابط الإلكتروني لنظام فارس الجديد والذي يعمل على خدمة المعلمين والمعلمات وكل منسوبي التعليم بالمملكة.

رابط نظام فارس الجديد الخدمة الذاتية تسجيل الدخول للمعلمين والمعلمات

رابط نظام فارس الجديد

حيث يمكن من خلال نظام فارس معرفة عدد أيام الغياب وعدد أيام الإجازات لكل معلم ومعلمة وكل إداري داخل المملكة، هذا بالإضافة إلى خدمة جديدة يقدمها نظام فارس للخدمة الذاتية وهي إمكانية التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي إلكترونياً دون الحاجة إلى تضيع الوقت والجهد الذي من الممكن بذله في سبيل إنجاز الخدمة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السعودية قد قامت بتطوير والتجديد في الرابط الإلكتروني لنظام فارس الإلكتروني للخدمة الذاتية الجديد عن طريق إضافة العديد من الخدمات الأخرى التي من الممكن أن تهم العاملين بالوزارة من معلمين ومعلمات وأدارين ومن ضمنها الاستعلام عن أيام الإجازات.

رابط نظام فارس الجديد وخدماته

التقديم على طلب أجازة، التقديم على طلب تقاعد مبكر، والتعريف بالراتب الخاص بالمعلم كما يمكن الاستعلام عن حركة التنقلات الخارجية من خلال نظام فارس للخدمة الذاتية. ويمكن لأي معلم أو معلمة أو إداري من منسوبي التعليم بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من الخدمات المتعددة لنظام فارس الإلكتروني عن طريق تسجيل الدخول لرابط نظام فارس من أي مكان في المملكة العربية السعودية.

تحديث:  للاستعلام عن الإجازات وطلب إجازة عبر نظام فارس وطلب التقاعد المبكر والعديد من الخدمات يرجي من المعلمين والإداريين الدخول لرابط البوابة الإلكترونية لنظام فارس المرفق بعاليه.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of منى اليحيى
    منى اليحيى يقول

    اهلين فارس